ليفربول ضد تشيلسي.. مانى يسجل أول أهداف الريدز فى الدقيقة 51

ليفربول ضد تشيلسي.. مانى يسجل أول أهداف الريدز فى الدقيقة 51 ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

سجل النجم السنغالى ساديو مانى هدف ليفربول الأول في شباك تشيلسي بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

جاء هدف مانى فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء، من رأسية مستغلا عرضية فيرمينو لتصبح النتيجة 1 - 0 للريدز.

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي جاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون، فابينيو، كيتا، هندرسون، ماني، صلاح وفيرمينو.

في حين جاء تشكيل تشيلسي أمام ليفربول كالتالي، كيبا في حراسة المرمى، أزبيليكويتا، روديجر، دافيد لويز، إيمرسون، جورجينيو، كانتي، لوفتوس تشيك، هودسون أودوي، ويليان وهازارد.

يستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسى منذ 7 سنوات بملعب "أنفيلد"، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل فى خمس من آخر 8 مباريات فى ملعب "أنفيلد"، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب "الدراجاو".

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزي.

إضافة تعليق