هل يعسكر الأهلى 48 ساعة قبل لقاء بيراميدز؟ الجهاز الفنى يرد

هل يعسكر الأهلى 48 ساعة قبل لقاء بيراميدز؟ الجهاز الفنى يرد لاسارتى

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

رفض مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى الدخول فى معسكر مغلق عقب مران اليوم، استعداداً لمباراة بيراميدز فى الدورى.

ورغم أن التكهنات والتقارير كانت قد أوضحت أن المدير الفنى الأورجوانى للأهلى ينوى دخول معسكر مغلق لمباراة بيراميدز أبتداء من عصر اليوم الثلاثاء، إلا أن لاسارتى قرر دخول المعسكر غدا الأربعاء عقب نهاية مران الفريق الذى يقام عصرا على ملعب التتش، وذلك فى إطار استعدادات الأهلى لمواجهة بيراميدز التى تقام مساء الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ25 فى بطولة الدورى العام.

واستقر المدير الفنى على عدم إجراء أى تعديلات على معسكر الفريق، حيث يخوض الأهلى مرانه عصر غدٍ على أن يعقبه الإعلان عن قائمة الفريق التى تدخل المعسكر للمبيت فى أحد الفنادق.

ويتصدر الأهلى بطولة الدورى العام برصيد 58 نقطة، وبدأ الفريق الاستعداد لمباراة بيراميدز أمس، حيث استأنف الأهلى مرانه بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق والتى استمرت 24 ساعة.

ويخوض الأهلى مرانه عصر اليوم على ملعب التتش بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث قرر الجهاز الفنى إغلاق مران الفريق ابتداء من اليوم، بحثا عن المزيد من التركيز وتوفير الأجواء المناسبة للفريق قبل المواجهات المهمة المقبلة فى سباق الدورى العام بداية من مباراة بيراميدز التى تقام مساء الخميس على استاد بتروسبورت.

ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين من خلال المحاضرات النظرية ومحاضرات الفيديو، إلى جانب محاولات الجهاز لتهيئة اللاعبين نفسيا للمرحلة المقبلة للحفاظ على صدارة الدورى العام.

إضافة تعليق