أبوتريكة: ميسى دليل وجود الله فى الكون

أبوتريكة: ميسى دليل وجود الله فى الكون ميسي

كتب أحمد عصام

إضافة تعليق

إنهال محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق بالإشادة على ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعدما سجل هدفين في فوز فريقه على مانشستر يونايتد بنتيجة 3/0 في المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب كامب نو، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أبو تريكة على هامش تحليل اللقاء تلفزيونيًا: "ميسي دليل وجود الله فى هذا الكون، يمتلك موهبة خارقة منحها الله إليه وبالتالى يثبت وجود إله."

وأضاف نجم الأهلي السابق: "ميسي سيفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم بصرف النظر عن تحقيق الثلاثية من عدمها، فهو أفضل لاعب فى العالم، ولا يحتاج إلى تحقيق بطولات لإثبات ذلك."

واحتل ميسي المركز الخامس فى ترتيب الكرة الذهبية 2018 والتي توج بها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسبانى وجاء خلفه كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وكيليان مبابى ثم ميسى صاحب الـ5 كرات آخرها فى 2015.

وتأهل برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2015 بعدما ودع آخر 3 نسخ من ربع النهائي، وجاء التاهل بمجموع 4/0 بعدما فاز ذهابا بهدف وسط جماهير مانشستر يونايتد الأسبوع الماضى.

وينتظر برشلونة الفائز من مباراة ليفربول وبورتو التى ستقام غدا فى البرتغال، وكان فريق محمد صلاح قد فاز على ملعبه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب. أهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

إضافة تعليق