اليوم .. طنطا يستضيف الاتحاد السكندري .. والشرقية يسعى للهروب من الهبوط أمام المقاولون

اليوم .. طنطا يستضيف الاتحاد السكندري .. والشرقية يسعى للهروب من الهبوط أمام المقاولون

تقام اليوم مباراتان ضمن لقاءات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز ، حيث يستضيف طنطا على ملعبه في الثالثة إلا ربع عصراً فريق الاتحاد السكندري ، بينما يلعب المقاولون في الخامسة والنصف مساءً امام الشرقية الصاعد حديثاً.

في المباراة الاولى يسعى خالد عيد المدير الفني لطنطا في حصد نقاط المباراة او التعادل على الأقل لضمان بقاؤه في المنطقة الأمنه ، حيث أنه لا يملك سوي 4 نقاط في المركز الثاني عشر من فوز وتعادل وثلاث هزائم ، في المقابل ، طالب مختار مختار المدير الفنى لاعبيه بضرورة تصحيح مسار الفريق بتخطى عقبة طنطا.

كما شدد مختار على لاعبيه بضرورة الحذر أمام طنطا خاصة أن لديه لاعبين يتميزون بالسرعات والارتداد من الدفاع للهجوم بشكل جيد. وكان الاتحاد قد خسر أمام بتروجت بثلاثية في الجولة السابقة وتوقف رصيده عند ٩ نقاط في المركز الخامس.

وفي المباراة الأخرى ، يحل الشرقية الصاعد حديثاً للدوري الممتاز ضيفاً على المقاولون ، حيث يأمل طارق يحيى في النهوض من الكبوة التي تعرض لها الفريق منذ انطلاق المسابقة ، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصد نقطة واحد جاءت من تعادل واحد بينما منيت شباكة بثلاث هزائم كان أخرها الجولة الماضية أمام الأسماعيلي .

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود خالد "شيكا" صانع ألعاب الفريق في مباراة اليوم بسبب معاناته من ألالام في الركبة والتي أبعدته عن المشاركة مع فريقه في مباراة الإسماعيلي السابقة.

في المقابل ، يسعى أصحاب الأرض في مواصلة زحفهم نحو القمة والابتعاد عن منطقة الخطر قبل انتهاء الدوري الاول ، ويحتل الذئاب المركز العاشر برصيد 6 نقاط جاءت من فوزين وثلاث هزائم.