زيدان: رونالدو يستحق الكرة الذهبية.. ومواجهة ألافيس صعبة

زيدان: رونالدو يستحق الكرة الذهبية.. ومواجهة ألافيس صعبة زيدان مدرب ريال مدريد

أكد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، أحقية المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية بدون أدنى شك، وصعوبة مواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدًا السبت فى تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، فى الجولة العاشرة بالليجا.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ألافيس :"رونالدو يستحق الكرة الذهبية لا شك فى ذلك، الإعلان عن قائمة المرشحين للجائزة كان مبكرًا ولكننا نعلم ما فعله رونالدو على المستوى الشخصى والأندية طوال هذا العام".

أضاف زيزو "رونالدو يغضب عندما لا يسجل وهذا أمر طبيعى، لأنه يُريد تسجيل الأهداف، لكن الأمر لا يشكل مصدر قلق بالنسبة له".

تابع مدرب ريال مدريد: "ننتظر مباراة صعبة ضد ألافيس، إنه فريق لم يخسر على ملعبه ويقدم مستوى جيدا حاليًا، لذلك علينا اللعب بجدية من أجل الفوز".

وعن الإصابات، أكد زيدان "مودريتش يبدو الأقرب للعودة، حيث يعمل بشكل جيد نحو التعافى، بينما لا يزال يحتاج كاسيميرو لبعض الوقت".

وأشاد زيدان بمدافع الفريق ناتشو بعد الهدف الرائع الذى سجله ضد ليونيسا بكأس إسبانيا، قائلًا "ناتشو لا يختلف عن أى لاعب فى الفريق بالنسبة لى ودائمًا سأقول لك نفس الشىء إنه محترف ويقوم بدوره فى الملعب على أكمل وجه".

أنهى زيزو تصريحاته مشيدًا بالأسطورة البرازيلى رونالدو، قائلًا "كنت محظوظ باللعب بجانبهفى نادى كبير مثل ريال مدريد، كنت أخشى مواجهته عندما كان فى إنتر وأنا فى يوفنتوس"، مضيفًا: "الظاهرة رونالدو يعرف مدى المشاعر التى أحملها له، إنه أفضل لاعب لعبت بجانبه خلال مسيرتى وقام بأشياء لا تُصدق".