«سليمان» بديلاً لـ«كهربا» فى المنتخب والأشعة تحدد مصير لاعب اتحاد جدة

«سليمان» بديلاً لـ«كهربا» فى المنتخب والأشعة تحدد مصير لاعب اتحاد جدة كهربا

أجرى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى اتصالاً هاتفياً بمحمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب اتحاد جدة السعودى، للاطمئنان على الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه مساء أمس الأول الجمعة، أمام الهلال ضمن منافسات الجولة السابعة للدورى السعودى.

وأثبت الفحوصات الأولية أن الإصابة عبارة عن شد فى العضلة الخلفية، ما يعنى غيابه أسبوعين على الأقل، وسيتم إجراء أشعة للاعب اليوم، لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج لتحديد قدرته على المشاركة فى مباراة غانا المقررة يوم 13 نوفمبر المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018. وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى أنه فى حالة عدم تماثل «كهربا» للشفاء سيكون وليد سليمان هو البديل الأنسب له، خاصة أن الجهاز الفنى يرى أنه بمستواه الفنى فى الفترة الأخيرة يستحق الوجود فى المعسكر الحالى، بالإضافة إلى أنه ليس جديداً على الفريق بعد ضمه خلال معسكر المنتخب لمباراتى غينيا وجنوب أفريقيا ودياً، قبل استبعاده من معسكر الكونغو.

يذكر أن الجهاز الفنى، بقيادة هيكتور كوبر، اختار «كهربا» ضمن اللاعبين المحترفين الذين سينضمون لمعسكر «الفراعنة» استعداداً لمواجهة غانا. فى السياق نفسه، كشفت تقارير صحفية غانية أن الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى لمنتخب غانا، انتهى من قائمة «النجوم السوداء»، التى لا يوجد بها أى لاعب محلى لمواجهة مصر، حيث كشف التقرير أن الدورى المحلى انتهى منذ فترة، و«جرانت» ليس لديه الوقت من أجل العمل على إعادة اللياقة البدنية لهؤلاء اللاعبين، فالأمر يستدعى ضم المحترفين فقط.