يايا توريه يعتذر رسمياً لجوارديولا ومانشستر سيتى

يايا توريه يعتذر رسمياً لجوارديولا ومانشستر سيتى يايا توريه وجوارديولا

كتبت هديل البنا

قدم الإيفوارى يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتى الانجليزى، اعتذاراً رسمياً للاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق السماوى ولإدارة وجماهير النادى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن النجم الإيفوارى وجه اعتذارا رسميا لمدرب نادى مانشستر سيتى عن التصريحات التى أدلى بها وكيله ديمترى سيلوك، بعدما تم استبعاده من القائمة المشاركة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليضع الكرة فى ملعب جوارديولا، وتحديد عما إذا كان سيستعين به فى المباريات خلال الفترة القادمة من عدمه.

وكان مستقبل النجم الإيفوارى قد وصل إلى نهايته فى مانشستر سيتى بعد أن قال بيب جوارديولا إنه لن يلعب أبدا للنادى مرة أخرى بعد التصريحات التى أدلى بها وكيل أعماله.

وقال توريه خلال الاعتذار الذى قدمه عبر فيسبوك "أود أن أعتذر لإدارة الفريق ولجميع العاملين فى النادى لسوء الفهم الذى حدث فى الماضي، نيابة عن نفسى وعن أولئك الذين يمثلونى، هذه التصريحات لا تمثل وجهة نظرى عن النادى أو الأشخاص الذين يعملون به".

وأضاف لاعب الوسط الإيفوارى "لست أكن لمانشستر سيتى سوى الاحترام وأتمنى فقط الأفضل للنادي، أنا فخور جدا لأننى لعبت دورا فى تاريخ هذا النادى وأريد أن أساعد فى نجاحه لمستوى أبعد من ذلك، فأنا أعيش فقط من أجل لعب كرة القدم وإمتاع الجماهير".

وتابع توريه قائلا "أود أن أشكر جميع المشجعين لرسائلهم التى تلقيتها خلال هذه الفترة الصعبةـ وهذا يعنى الكثير بالنسبة لى ولعائلتى."

وقال وكيل أعمال يايا توريه "لقد تحدثت مع يايا فى الأيام القليلة الماضية، وكان قد طلب منى التصالح مع بيب، وأنا اتفقت معه على أن أفعل كل ما بوسعى لجعل الوضع أفضل".