شاهد.. الأهلي يتقدم على طنطا بهدف نظيف في الشوط الأول

شاهد.. الأهلي يتقدم على طنطا بهدف نظيف في الشوط الأول علي معلول لاعب الأهلي

تقدم فريق الأهلى بهدف نظيف على طنطا في الشوط الاول بملعب المحلة في الجولة الثامنة للدوري.

أحرز الهدف التونسي على معلول في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

الشوط الأول

بدأ اللقاء حذرا من جانب طنطا لإيقاف الخطورة الحمراء خاصة مع فارق الخبرة والإمكانيات مع تطور هجومي أهلاوي مع مرور الوقت بفضل تحركات حسين حلمي ومحمد جابر وجوزيف بيسيه صانع اللعب الذي حاول كثيرا التمرير وتمويل محمد جودة رأس الحربة الصريح.

عاب الأهلي ابطء من جانب الثلاثي ميدو جابر ووليد سليمان وعبد الله السعيد الذي قاد هجمة عنترية وراوغ ويسقط في كرة مشتركة مع الحارس اسلام طارق.

حاول علي معلول التحرك بإيجابية في الجبهة اليسرى ولكنها تكسرت على حدود المنطقة ونجح محمد جابر في الارتداد كثيرا لإيقاف خطورته وعرضياته ويتقدم ميدو جابر ويلعب عرضية يبعدها رضا العزب قبل الوصول لمنطقة الخطورة داخل المنطقة.

ارتد لاعبو طنطا مع مرور الوقت مع الربع الساعة الثاني من الشوط بسبب الضغط الأحمر المتواصل ويحاول طنطا اثبات الوجود من خلال التسديد من خارج المنطقة ويسدد مصطفى أمين بعيدا عن التهديف.

ركلة جزاء ..وهدف إكروباتي.!

في الدقيقة 30 ومن كرة عميقة داخل منطقة الجزاء وفي اشتراك هوائي بين وليد سليمان والمدافع الطنطاوي محمود شاكر يحتسب الحكم احمد الغندور ركلة جزاء لسقوط سليمان مشكوك في صحتها،يتصدى لها على معلول يسدد كرة ضعيفة وفي متناول الحارس" المسكين"اسلام طارق تسير من تحت "إبطه" وتتهادي الى داخل المرمى ويبحث عنها الحارس ويهرول خلفها متأخرا بشكل إكروباتي وساخر.

هدأ رتم الاهلي نسبيا بعد الهدف في الوقت الذي حاول فيه لاعبو طنطا على إستحياء دون التسديد بين الثلاث خشبات لدرجة لم يختبر معها الحارس شريف اكرامي. ارتد جونيور اجاي كثير للخلف للإبتعاد عن الرقابة وحاول كثيرا لإحراز هدف وينطلق معلول كعادته ويلعب عرضية في حلق المرمى يبعدها المدافع سليمان عبد ربه الى الركنية.