بطولة الإمارات: الوصل يتصدّر للمرة الأولى

بطولة الإمارات: الوصل يتصدّر للمرة الأولى بطولة الإمارات: الوصل يتصدّر للمرة الأولى

تصدّر الوصل ترتيب بطولة الإمارات لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه الصعب على مضيفه الإتحاد كلباء 1-صفر اليوم (الخميس) في ختام المرحلة السادسة.

وسجّل البرازيلي فابيو دي ليما هدف الوصل الوحيد في الدقيقة 16، ليقود فريقه إلى الصدارة برصيد 15 نقطة، مستغلاً تعادل الجزيرة المتصدر السابق مع الإمارات 1-1 في افتتاح المرحلة أمس.

ولقي الإتحاد كلباء في المقابل الخسارة الخامسة على التوالي فبقي في المركز الحادي عشر وله 3 نقاط.

واستعاد النصر تحت قيادة مدربه الجديد الروماني دان بيتريسكو نغمة الفوز بعد تخطيه ضيفه دبا الفجيرة بأربعة أهداف نظيفة سجّلها العراقي مهند عبد الرحيم كرار (18) والمغربي عبد العزيز برادة (35) وعلي محمد (38 خطأ في مرمى فريقه) والبوركيني جوناثان بيتروبيا (67).

ورفع النصر الذي أصبح ثامناً رصيده إلى 6 نقاط، علماً بأنه حقّق فوزه الأول بعد 4 هزائم متتالية أدّت إلى إقالة مدربه الصربي إيفان يوفانوفيتش وحلول بيتريسكو مكانه.

وبقي دبا الفجيرة في المركز الثاني عشر وله 3 نقاط من 3 تعادلات.

وتابع الظفرة انتفاضته وحقّق فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه بني ياس بهدفين للسنغالي ماكيتي ديوب ( 66 من ركلة جزاء و83).

وكان الظفرة تعرّض لأربع هزائم متتالية قبل أن يحقّق فوزه الأوّل على حساب الإتحاد كلباء في المرحلة الماضية ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، في حين بقي بني ياس أخيراً وله نقطة واحدة.