"إكرامي" يتحدث عن انطلاقة الأهلي في الدوري والمجد الشخصي والسداسية ورمضان صبحي

"إكرامي" يتحدث عن انطلاقة الأهلي في الدوري والمجد الشخصي والسداسية ورمضان صبحي إكرامي

أكد شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي، أن الانتقادات التي طالته في الفترة السابقة لم تجعله يصاب بالإحباط بل على العكس كانت دافعاً قويًا لي لكي أواصل الاجتهاد والتدريب بقوة.

وتابع الحارس الدولي، " بفضل اللّه وبمساعدة زملائي والجهاز الفني بدأت الموسم بصورة طيبة وأتمنى أن أقدم ما هو أفضل في المباريات المقبلة، مضيفًا المنافسة في الدوري قوية ولا توجد مباريات سهلة".

وأوضح، " قدمنا أفضل أداء لنا في مباراة الاتحاد السكندري لكن لم يحالفنا التوفيق لنحقق الفوز، وعلى العكس لم نقدم العرض المطلوب أمام طنطا وحققنا النقاط الثلاث، لكن يبقى هدفنا هو الفوز فقط في كل المباريات حتى نحافظ على لقب الدوري في نهاية الموسم.

وعن مباراة غانا، تحدث "إكرامي" أنها في غاية الأهمية وتعد مفتاح تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم بمشيئة الله، مشيرًا أن الفوز يمنحنا الثقة ويجعلنا نقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلمنا بالتواجد في مونديال روسيا 2018.

وأكد أنه ليس مهما من يشارك ومن يجلس على دكة البدلاء فى تلك المواجهة، والمهم تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة المهمة فى مشوار التصفيات، مطالبًا الجميع بالابتعاد المجد الشخصي ويجب أن يكون حلم الجميع واحد وهو التأهل لكأس العالم، موضحًا أنه جاهز للمشاركة أمام غانا في حالة قرر الجهاز الفني ذلك.

وعن مباراة غانا الأخيرة، والتي خسرها المنتخب بسداسية، قال مباراتنا مع غانا فى تصفيات كأس العالم 2014 أصبحت من الماضي ولا تمثل أي شيء بالنسبة لنا، كانت مباراة بظروف خاصة لن تتكرر مرة أخرى، ولا نفكر في الثأر من غانا ولكن كل ما يشغلنا هو التأهل للمونديال.

وعن رمضان صبحي وتألقه مع فريقه في ستوك سيتي الإنجليزي، "سعيد بمستوى رمضان صبحي في المباريات الأخيرة مع ستوك سيتي، وحرصت على الإتصال به عقب مباراة وست هام واطمأنيت على حالته وسيكون جاهزاً للمشاركة في معسكر المنتخب بمشيئة الله".