أخبار ليفربول اليوم.. كلوب "المجنون" يستحضر شبح الخوف لملعب الأنفيلد

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب "المجنون" يستحضر شبح الخوف لملعب الأنفيلد كلوب

كتبت - هديل البنا

استطاع الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الانجليزى، قيادة الفريق لعهد جديد وتصدر قمة الدورى الإنجليزى لأول مرة منذ  6 مايو 2014، بإجمالى 916 يوما برصيد 26 نقطة، فضلاً عن الارتقاء الكبير بمستوى اللاعبين فنياً وبدنياً من خلال العمل على الرفع من اللياقة البدنية والالتزام لدى اللاعبين بدرجة كبيرة، مما شكل عبء كبير بالنسبة للفرق التى يواجهونها.

إيمرى كان يكشف سر جلب كلوب لشبح الخوف

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن الألمانى إيمرى كان لاعب وسط نادى ليفربول أكد أن يورجن كلوب مدرب الريدز، جلب عامل الخوف من جديد إلى ملعب الأنفيلد.

وأكد لاعب الوسط الألمانى أن ليفربول كان يعانى من نقطة الضعف اللعب على أرضه خلال الموسم الماضى، حيث إنه لم يستطيع الفوز على أرضه سوى فى 8 مباريات فقط بالدورى الإنجليزى الممتاز، ولكنه استطاع خلال الموسم الجارى تخطى 18 مباراة دون هزيمة واحدة.

لاعب وسط ليفربول يصف كلوب بالمجنون

قال لاعب خط الوسط الألماني خلال تصريحات صحفية "كنت أعرف قبل ذلك أن يورجن كلوب مجنون قليلا "جنون إيجابى"، وإن  الطريقة التى يتبعها فى التدريب، تستغرق وقتا حتى تؤتى ثمارها، والآن بعد مرور عام على تطبيق أسلوب المدرب الألمانى استطعنا معرفة أهدافه وبلوغ الكثير منها".

وأضاف إيمرى كان قائلا: "أتذكر أن كلوب أكد أن الهدف الأول له هو أن نكون أفضل فريق فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وبالرغم من أن ذلك الهدف كان صعبا للغاية بالنسبة لنا عندما أفصح عنه قبل عام، ولكن إذا نظرتم إلى إحصاءات الموسم الجارى، فنحن الأفضل من حيث الكثافة العالية، وعدد الكيلومترات التى نقطعها خلال المباريات، وأعتقد الركض لأكثر من 11 كيلو مترا فى المباراة الواحدة كاف جدا".

وأكد انه يعلم جيدا ان الكثير من الفرق أصبحت تعلم مصيرها من مواجهة ليفربول قبل بدء المباراة، وأن أكبر الفرق أصبحت تعلم أنه ليس من السهل الفوز على الريدز، وأن ذلك شيئا رائعا بالنسبة له.