أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. النجوم يدعمون مورينيو ضد شو وسمولينج

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. النجوم يدعمون مورينيو ضد شو وسمولينج جوزيه مورينيو

كتب إسلام مسعود

أعلن نجوم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى دعمهم للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر ، فى هجومه الشديد على ثنائى الفريق لوك شو وكريس سمولينج بعد رفضهم خوض مباراة سوانسى سيتى الأخير بالجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1 .

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن نجوم مانشستر يونايتد أيدوا بشكل قوى هجوم "سبيشيال وان" على الثنائى بعد إصرارهم على أنهم غير لائقون لخوض مباراة سوانسى فى صباح يوم الأحد موعد إقامة اللقاء.

أوضحت الصحيفة ، إن لاعبو مانشستر يونايتد أقتنعوا بأن الطريقة الوحيدة للنجاح مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق هى تقبل نظامه القاسى فى التدريبات الجماعية والقرارات الصارمة تجاه المقصرين .

كما أكدت الصحيفة ، إن لوك شو وكريس سمولينج سيخضعان إلى إستجواب من جانب جوزيه مورينيو للوقوف على الأسباب الحقيقية لرفضهم المشاركة فى مباراة سوانسى سيتى وإلا سيكون مستقبلهم مهدد بشكل كبير ، لاسيما وأن المدرب البرتغالى قد وجه لهم إتهام بالخيانة تجاه هذا التصرف .

من جانب أخر ، دافع جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا عن الثنائى كريس سمولينج ولوك شو ، امام الإتهامات الموجهة للثنائى بالهروب من مباراة سوانسى سيتى الأخيرة بالجولة الـ 11 للبريميرليج .

قال المدير الفنى لمنتخب إنجلترا خلال تصريحاته بعد إستبعاده الثنائى من قائمة الأسود الثلاثة لمواجهة أسكتلندا الجمعة وأسبانيا ودياً الثلاثاء المقبل ، أن كريس لم يلعب منذ فترة طويلة ولوك شو شارك قليلاً لكنه ما زال يعانى من صعوبات عقب العودة من الإصابة .

علق جاريث ساوثجيت على اتهام مورينيو للثنائى بـ "الخيانة" قائلاً "هذا أمر يخص النادى .. هذا ليس شأنى أن أتحدث عن مشاركتهما وهما مصابين" .