إسلام جمال مدافع نادي الزمالك

إسلام جمال مدافع نادي الزمالك إسلام جمال مدافع نادي الزمالك

كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 9 / 11 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتي يأتي على رأسها طرد إسلام جمال مدافع الفريق من جلسة مرتضى منصور رئيس النادى مع الجهاز الفني واللاعبين.

مرتضى منصور يطرد إسلام جمال من جلسته مع اللاعبين بالزمالك

طرد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إسلام جمال مدافع الفريق من جلسته مع الجهاز الفنى واللاعبين حيث وجد رئيس قلعة ميت عقبة فور دخوله الصالة المغطاة لبدء الجلسة، مزاح من جانب إسلام جمال مع أحد زملائه فقام بطرده .

مرتضى منصور : جهاز مؤمن سليمان باقٍ وأرفض متاجرة المدربين باسم الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق مستمر فى منصبه بصحبة باقى أفراد الجهاز المعاون بالكامل.

قال رئيس نادي الزمالك خلال جلسته مع الجهاز الفنى واللاعبين، إن الجهاز الفنى يرتبط بعلاقات قوية فيما بينهم، مشددا على عدم وجود أى خلافات.

كما أكد مرتضى منصور أن تعليماته واضحة فيما يخص توزيع الأدوار، مؤكدا أن مؤمن سليمان هو المسئول الأول عن المستطيل الأخضر بنادي الزمالك ويعاونه محمد صلاح وعلاء عبد الغنى وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر، بينما إسماعيل يوسف هو المسئول الأول عن كل الشئون الإدارية وكذلك حمادة أنور المدير الإدارى.

كما أكد مرتضى منصور أنه يرفض متاجرة بعض المدربين باسم نادي الزمالك فى الساعات الأخيرة بالتأكيد على الدخول فى مفاوضات معهم، مؤكدا عدم تفاوضه مع حلمى طولان أو حسام حسن أو إيهاب جلال كما تردد، مشيرا إلى أن محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة سبب ما وصفه بفيلم إيهاب جلال مع الزمالك.

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين عقب أول مران لهم بعد تجديد الثقة فى الجهاز الفنى للأبيض بقيادة مؤمن سليمان، الذى سبق له تقديم استقالته.

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة للاعبى الفريق الكروى خلال جلسته مع الجهاز الفنى واللاعبين قائلا: "أى لاعب مش عاجبه أن مؤمن سليمان مدير فنى يمشى لأنه مكمل لنهاية الموسم".

وشدد رئيس نادي الزمالك خلال الجلسة على أن مؤمن سليمان يمتلك كل الصلاحيات الخاصة بتحديد أسماء الراحلين سواء فى يناير المقبل أو عقب نهاية الموسم.

وطلب مرتضى منصور من لاعبي نادي الزمالك الالتزام التام داخل الملعب وخارجه، لأن أى لاعب لا يلتزم خارج الملعب يتضح على أدائه داخل الملعب.

مرتضى منصور يطمئن على مصابى الزمالك ويمنع الطبيب من دخول النادى

قام مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بالاطمئنان على اللاعبين المصابين قبل جلسته اليوم مع اللاعبين والجهاز الفنى بعد التدريب.

واطمأن رئيس نادي الزمالك على محمد إبراهيم وعودته من الإصابة، التى كان يعانى منها بكسر فى الشظية، وأشاد بإصرار اللاعب على العودة سريعا للملاعب مرة أخرى، بالإضافة إلى صلاح ريكو الذى كان يعانى من كدمة فى القدم.

كما اطمأن رئيس نادي الزمالك على النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية وقرر مرتضى منصور منع أيمن زين طبيب الفريق السابق من دخول مقر القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأعطى رئيس نادي الزمالك تعليمات مشددة بمنع أيمن زين من دخول مقر الزمالك بسبب التشخيص الخاطئ لإصابة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق، بخلاف إصراره على التأكيد بإصابة اللاعب بقطع فى الغضروف، رغم تلقى مصطفى تأكيدات بأن الإصابة عبارة عن كدمة فقط.

كما أكد رئيس نادي الزمالك أنه سيقوم بتقديم شكوى رسمية ضد أيمن زين لدى النقابة التابع لها بسبب مخالفته آداب المهنة.

بعد طرده من جلسة اللاعبين.. إسلام جمال: "مهزرتش مع حد" والتزمت بالقرار

أكد إسلام جمال مدافع نادي الزمالك، عدم دخوله فى وصلة هزار مع إى لاعب خلال جلسة مرتضى منصور رئيس النادى مع اللاعبين والجهاز الفنى.

وقال مدافع نادي الزمالك لـ"اليوم السابع"، إنه فوجئ بطرده من الجلسة فور دخول رئيس الزمالك، والتزم بالقرار وخرج من الاجتماع، لكنه لم يتحدث مع إى أحد وكان يجلس بجواره الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد جعفر.