تدريب الأهلي.. الشناوي يغيب مع الثلاثي المصاب.. وإصابة غالي وحمدي زكي

تدريب الأهلي.. الشناوي يغيب مع الثلاثي المصاب.. وإصابة غالي وحمدي زكي صورة أرشيفية

خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم صباح اليوم السبت استعداداً لملاقاة الانتاج الحربي مطلع الأسبوع القادم في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

وأفاد مراسل يلاكورة بأن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي غاب عن التدريب الجماعي بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة به.

وحضر الشناوي متأخراً حسبما أبلغ الجهاز الفني للأهلي، حيث اكتفى بخوض تدريبات منفردة بعد انتهاء المران الجماعي للفريق.

وعاد حسام غالي قائد الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعدما غاب عنها أمس الجمعة، إثر كدمة في الساق تعرض لها في مباراة الفريق الودية أمام جينيس.

إلا أن غالي تعرض لإصابة جديدة خلال المران، حيث شعر بشد في العضلة الخلفية للساق اليسرى، حيث من المقرر أن يخضع لكشف طبي لتحديد مدة غيابه في الفترة المقبلة.

كما شعر محمد حمدي زكي جناح الأهلي بألام في عضلة السمانة غادر على إثرها المران، حيث خضع لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وخصص طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي فقرة تدريبية قوية للثنائي أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض حارسي الفريق.

ويتواجد شريف إكرامي الحارس الأساسي للأهلي في معسكر منتخب مصر حالياً استعداداً للملاقاة غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 غداً الأحد.

واستمر غياب الثلاثي حسين السيد، أكرم توفيق، ورامي ربيعة عن تدريبات الأهلي بسبب الإصابات التي يعاني منها كلاً منهم على حدة.

ويعاني حسين السيد من كدمة في القدم، بينما اشتكى ربيعة من ألام في الركبة، في الوقت الذي أصيب فيه توفيق في غضروف الركبة أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر للشباب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سكر الحوامدية غداً الأحد في مباراة ودية أخيرة للفريق قبل ملاقاته للانتاج الحربي يوم السبت القادم.