أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. النظارة السوداء تُهدد بغرامة الدون

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. النظارة السوداء تُهدد بغرامة الدون رونالدو لاعب ريال مدريد

كتبت مروة هريدى

فيديو - الأسطورة كريستيانو يعرض قميصاً خاصاً يهديه للاعب بوافيستا ايدو فيريرا ( 19 عاما )الذي يعاني من السرطان ويعتبر رونالدو مثله الأعلى. pic.twitter.com/slZ4UDgTAN — شبكة RM4Arab (@RM4Arab) November 11, 2016

ينوى نادى ريال مدريد الإسبانى معاقبة مهاجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد ارتدائه "نظارة سوداء" من إنتاج شركة "نايك" العالمية للمستلزمات الرياضية.

النظارة السوداء تُغرم رونالدو

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن ريال مدريد سيفرض غرامة على رونالدو بسبب ارتداء نظارة سوداء من إنتاج شركة "نايك" خلال حفل توقيعه على عقد التجديد مع ريال مدريد حتى 2021.

وتعتبر شركة "نايك" العالمية المنافس الرئيسى لشركة "أديداس" الراعى الرسمى لريال مدريد، ومن ثم فإن ارتداء رونالدو نظارة من إنتاج شركة نايك التى وقع معها الدون عقدًا مدى الحياة بمقابل مادى يصل لمليار إسترلينى مؤخرًا، يُعد خرقًا لقواعد الارتباط التعاقدى بين ريال مدريد وأديداس وهو ما يدفع النادى الملكى لتغريم المهاجم البرتغالى بسبب ذلك.

رونالدو يدعم لاعب مصابًا بالسرطان

على جانب أخر، دعم رونالدو مهاجم فريق بوافيشتا البرتغالى، إدو فيريرا، الذى أعلن إصابته بمرض السرطان الأسبوع الماضى من خلال رسالة شجع خلالها اللاعب صاحب الـ19 عامًا على ضرورة التحلى بالصبر والقوة لمواجهة معركته ضد هذا المرض اللاعين.

وقدم رونالدو قميصًا خاصًا إلى لاعب بوافيشتا موقع عليه خاصة بعدما أكد أنه يعتبر صاروخ ماديرا مثله الأعلى.

جدير بالذكر أنه منذ أن أعلن فيريرا عن إصابته بالسرطان انقلب عالم كرة القدم البرتغالى وصب كل تركيزه على هذه القضية حتى أن نادى بوافيشتا فتح حسابًا بهدف دعم المهاجم ماليًا.