بالفيديو.. رباعيتا إسبانيا وإيطاليا تبقي صراعهما محتدما بتصفيات المونديال

بالفيديو.. رباعيتا إسبانيا وإيطاليا تبقي صراعهما محتدما بتصفيات المونديال ايطاليا

واصل منتخبا إسبانيا وإيطاليا صراعهما المحتدم نحو اقتلاع بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018 عن المجموعة السابعة إثر فوزهما مساء السبت على مقدونيا وليشتنشتاين على الترتيب، وذلك في إطار الجولة الرابعة بالتصفيات الأوروبية.

وعلى ملعب "لوس كارمينيس" واصل المنتخب الإسباني نتائجه الطيبة مع مدربه الجديد جولين لوبيتيجي بعدما اكتسح ضيفه المقدوني برباعية نظيفة.

ومنحت النيران الصديقة "لا روخا" التقدم خلال الشوط الأول عبر داركو فلكوفسكي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34.

وفي النصف الثاني، واصل أصحاب الأرضص سيطرتهم المطلقة على اللقاء وأحروزا هدفا ثانيا حمل توقيع لاعب وسط إشبيلية فيكتور ماتشين 'فيتولو' في الدقيقة 63.

وقبل النهاية بست دقائق، شارك لاعب ارسنال الإنجليزي ناتشو مونريال في الحفلة التهديفية بإضافة الهدف الثالث، قبل أن يضع أريتز أدوريز بصمته بالهدف الخامس بعدها بدقيقة.

وبنفس النتيجة عاد المنتخب الإيطالي بالانتصار من معقل مضيفه ليشتنشتاين في اللقاء الذي أقيم على ملعب "راين بارك".

وأنهى "الآتزوري" اللقاء نظريا خلال الشوط الأول بعدما أحرز الأهداف الأربعة التي جاءت عبر أندريا بيلوتي، ثنائية في الدقيقتين 11 و44 ، وتشيرو إيموبيلي (ق12) وأنطونيو كاندريفا (ق32).

وفي ثالث مواجهات المجموعة، حقق المنتخب الإسرائيلي فوزا كبيرا خارج الديار على حساب ألبانيا بثلاثية نظيفة على ملعب "الباسان".

تقدم ايران زاهافي للمنتخب الإسرائيلي في النتيجة في الدقيقة 18 من بداية اللقاء من ركلة جزاء شهدت أيضا طرد لاعب أصحاب الأرض بيرات ديمسيتي.

وفي الدقيقة 55 ، ازدادت متاعب أصحاب الأرض بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه الحارس إيتريت بيريشا.

واستغل الضيوف هذا النقص العددي ليضيفوا الهدف الثاني عبر دانيل اينبيندير، قبل أن يقضوا على اللقاء تماما بالهدف الثالث الذي جاء بواسطة اليران عطار قبل النهاية بست دقائق.

وبهذه النتائج، يتوصال الصراع المحتدم بين إسبانيا وإيطاليا بعدما رفع رصيديهما لعشر نقاط مع أفضلية إسبانية بفارق الأهداف، فيما يأتي خلفهما المنتخب الإسرائيلي في المركز الثالث بتسع نقاط.

بينما تحتل ألبانيا المركز الرابع بست نقاط، في الوقت الذي تحتل فيه مقدونيا وليشتنشتاين المركزين الخامس والسادس على الترتيب دون رصيد.

لمشاهدة أهداف مباراة إسبانيا.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف مباراة إيطاليا.. اضغط هنا