أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض تجديد عقده مع برشلونة

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يرفض تجديد عقده مع برشلونة ميسي لا يريد البقاء مع برشلونة

كتبت مروة هريدى

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن نية المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعدم تجديد تعاقده مع فريقه برشلونة الإسبانى.

ميسي يرفض تجديد تعاقده مع برشلونة

وفقًا للصحيفة المدريدية، فإن برشلونة تحدث مع ميسي بشأن تجديد تعاقده مع النادى الكتالونى فى شهر يوليو الماضى، إلا أن المهاجم الأرجنتينى رفض التفاوض، مؤكدًا عدم نيته فى تجديد تعاقده، مشيرًا إلى أنه يريد الانتظار حتى نهاية عقده الحالى مع البارسا فى صيف 2018 لحسم مستقبله إما بالاستمرار أو الرحيل.

برشلونة يلجأ إلى والد ميسي لإقناع اللاعب بالقاء

من جانبه، لجأ نادى برشلونة برئاسة جوسيب بارتوميو للتفاوض مع والد ميسي ووكيل أعماله بشأن تجديد عقد البرغوث، ولكن دون جدوى، لذلك قرر بارتوميو ترك الأمر الآن ثم العودة لإقناع اللاعب فيما بعد بأنه فى أفضل فريق فى العالم.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الأسباب التى دفعت ميسي لرفض التجديد، أهمها إدانته فى قضية التهرب الضريبى والحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرًا مع إيقاف التنفيذ فى يونيو الماضى، بالإضافة إلى النكسات التى تعرض لها مع منتخب الأرجنتين آخرها خسارة نهائى كوبا أمريكا 2016 أمام تشيلى للعام الثانى على التوالى.

هل سيرحل ميسي إلى مانشستر سيتى ؟

وتساءلت الصحيفة المدريدية فى نهاية التقرير عما إذا كانت رغبة ميسي فى الرحيل عن برشلونة للحاق بمدربه السابق جوسيب جوارديولا فى مانشستر سيتى الإنجليزى النادى الذى حاول مرارًا وتكرارًا إقناع ميسي بالانتقال لصفوف وتقديم عروض مُغرية ماليًا حتى أنه لا يمانع فى دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد البرغوث مع البارسا وقدره 250 مليون يورو من أجل إقناعه بالانضمام إلى ملعب "الاتحاد".