"ميدو" يلخص مباراة مصر وغانا في 5 تدوينات

"ميدو" يلخص مباراة مصر وغانا في 5 تدوينات احمد حسام " ميدو "

لخص أحمد حسام " ميدو " المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ، ومهاجم المنتخب المصري لسنوات عديدة ، مباراة مصر وغانا في إطار تصيات كأس العالم روسيا 2018، في عدة تدوينات سجل فيها بعد الملاحظات والنصائح للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكتب ميدو 5 تغريدات عن مباراة مصر وغانا، جاءت كالتالي:

- تهنئة:

هنأ " ميدو " الشعب المصري بالفوز علي غانا عقب نهاية المباراة، كما أشاد بالمدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر،  قائلاً : " برافو كوبر أحسن مدير فني جاء الي مصر من سنوات طويلة ".

- إشادة:

أشاد مدرب الزمالك الأسبق، بحارس مرمي المنتخب عصام الحضري، بعد أن حافظ الحارس المخضرم علي شباكه نظيفة علي الرغم من الضغط الذي فرضه المنتخب الغاني في أغلب فترات المباراة، وقال ميدو في تدوينته عن الحضري : " الحضري بطل يجب أن يقتضي به شباب مصر في كل المجالات .. الطريق الوحيد للنجاح هو الاجتهاد والإخلاص في عملك " .

- عامل السن ليس عائق:

لفت أحمد حسام " ميدو " نظر متابعيه ، الي أن عامل السن لا يعني شيئاً طالما إستطاع اللاعب أداء واجباته بشكل جيد، وأشار " ميدو " الي تألق الثنائي عصام الحضري، وأحمد فتحي قائلاً : " ماتنسوش اتنين من أحسن لاعبي المنتخب في الماتش امبارح، الحضري 43 سنة، وأحمد فتحي 33 سنة !! " .

- هو إحنا المانيا :

انتقد مهاجم المنتخب الأسبق، الهجوم علي المنتخب الوطني وجهازه الفني بحجة ضعف الأداء أمام المنتخب الغاني، حيث طالب البعض بضرورة البحث عن بديل لهيكتور كوبر في الفترة المقبلة، وقال ميدو في تدوينته : "زعلانين من الأداء رغم صعود منتخبنا لكأس الأمم بعد غياب 3 مرات، وقرب صعودنا لكأس العالم بعد سنين طويلة. هو إحنا المانيا يا جدعان ؟ " .

- نصيحة :

نصح أحمد حسام " ميدو" الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بفتح صفحة جديدة مع حسام غالي قائد فريق الأهلي في الفترة المقبلة ووجه ميدو حديثه للجهاز الفني قائلاً : " يجب أن يأخذ جهاز المنتخب خطوة الي حسام غالي، خطوة وإحنا كسبانين وأقويا كجهاز !! حسام غالي هو الحل لوسط ملعب المنتخب !! أرجو تدارك الموقف بسرعة " .