بالفيديو.. نيويورك سيتى يعلن رحيل فرانك لامبارد بنهاية 2016

بالفيديو.. نيويورك سيتى يعلن رحيل فرانك لامبارد بنهاية 2016 فرانك لامبارد

كتب هشام البلك

أعلن نادى نيويورك سيتى الأمريكى، أن الأسطورة الإنجليزى فرانك لامبارد سيرحل عن النادى بنهاية العام الجارى، وذلك بعد انتهاء عقده، وتوجه له بالشكر على المدة التى قضاها بين جدران النادى.

وذكر النادى عبر موقعه الرسمى أن لامبارد صاحب الـ38 عاما وأكثر من سجل أهدافاً من بين لاعبى الوسط فى جيله، انضم لنيويورك فى 2014 قادماً من تشيلسى الإنجليزى، وخاض 31 مباراة بقميص نيويورك سجل خلالهم 15 هدفاً.

أشار نيويورك سيتى إلى أن لامبارد كتب اسمه فى سجلات التاريخ بالنادى، وذلك بعدما سجل أول "هاتريك" فى تاريخ الفريق الأمريكى فى شباك فريق كولورادو رابيدز، فى 30 يوليو الماضى، ليساهم فى تأهل نيويورك لتصفيات الدورى الأمريكى للمرة الأولى فى تاريخه.

وعلق لامبارد على رحيله عن نيويورك قائلاً: "بالنسبة للوقت الذى قضيته فى نيويورك سيتى أود أن أشكر الجميع هنا على الدعم الذى قدموه لى طوال العامين الماضيين.. كان لى الشرف أن ألعب بجوار زملائى.. والجماهير كانت دائماً رائعة جداً ووجدت منهم دعماً لا يُصدق.. كنت سعيداً جداً باللعب لهذا النادى العريق والتواجد فى هذه المدينة الساحرة".

ونشر نيويورك سيتى مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" تضمن مجموعة من أهداف لامبارد وأبرز مهاراته مع الفريق الأمريكى.