براءة 15 أولتراس أهلاوى من تهمة اقتحام النادى الأهلى والتظاهر

براءة 15 أولتراس أهلاوى من تهمة اقتحام النادى الأهلى والتظاهر المحكمة

كتب كريم صبحى

قضت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد يسرى وحضور معتز زكريا ممثل النيابة العامة ببراءة 15 من أعضاء أولتراس أهلاوى، "محبوسين" بتهمة التجمهر وقطع الطريق وإثارة الشغب واقتحام النادى الأهلى.

وتسلمت المحكمة فى الجلسة الماضية، إفادة رسمية من النادى الأهلى واتحاد كرة اليد بشأن الاتهامات الموجهة لـ15 فرداً من "أولتراس أهلاوى".

ونفت إدارة النادى الأهلى فى إفادتها، حدوث أى تلفيات أو اقتحام للنادى، أو أى اعتداءات على أفراد الأمن العاملين به، مؤكدة أن الشرطة تعاملت مع جمهور الأهلى بعيداً عن مقر النادى.

وأوضحت إفادة اتحاد كرة اليد، بأن النادى الأهلى أرسل طلبًا للاتحاد عبر الفاكس لمنع الجمهور من حضور المباراة قبل موعدها بساعتين و40 دقيقة.

وعقب المحامى محمد عثمان، دفاع المتهمين، على ذلك أمام المحكمة فى الجلسة الماضية، بأن اتحاد كرة اليد نشر قرار منع الجمهور من حضور مباراة كرة اليد بين الأهلى والجزيرة فى الساعة الرابعة والنصف، أى قبل المباراة بساعة ونصف فقط، وهو ما ينفى علم جمهور الأهلى بالقرار.

ونسبت النيابة للمتهمين سيف الدين محمد، ومؤمن صلاح، وفتحى أشرف وعمرو عماد وأحمد سيد وعلى محمد على ومحمود عبدالله وعلى عبدالرحمن وسامح زيدان وسامح ميخائيل وعبدالرحمن أيمن وعبدالله سمير ومحمد رفعت وكريم أحمد وأحمد على وأحمد صلاح وسعيد محمد ومحمد فكرى تهم التظاهر بدون ترخيص، والتجمهر، والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادى الأهلى.