أخبار ليفربول اليوم.. ستوريدج يقرر الرحيل عن الريدز بسبب "كلوب"

أخبار ليفربول اليوم.. ستوريدج يقرر الرحيل عن الريدز بسبب "كلوب" دانييل ستوريدج

كتب إسلام مسعود

هدد دانييل ستوريدج مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، بالرحيل عن الأنفيلد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب شعوره بالإحباط لعدم المشاركة أساسياً فى تشكيل المدرب الألمانى يورجن كلوب بالموسم الحالى للبريميرليج.

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن ستوريدج يدرس الرحيل عن الأنفيلد بسبب قلة مشاركته أساسياً مع الريدز وتفضيل المدرب الألمانى كلا من روبرتو فيرمينيو ووديفوك أوريجى عليه فى تشكيله بشكل مستمر، ما أكد لمهاجم منتخب إنجلترا ملازمته دكة الاحتياطى كثيراً إذا بقى الوضع كما هو عليه الآن.

خروج نجم منتخب إنجلترا بتصريحات عن رغبته فى الرحيل عن ليفربول تأتى فى الوقت، الذى طالب فيه النادى بمبلغ 28 مليون إسترلينى من أجل الاستغناء عنه وهو ما يؤكد موافقتهم المبدئية على رحيله.

من جانبه، يستهدف فريقى ستوك سيتى المحترف ضمن صفوف الدولى المصرى رمضان صبحى ووستهام يونايتد ضم دانييل ستوريدج الذى يعد واحدا من أفضل مهاجمى إنجلترا خلال الوقت الحالى، بعد أزمته مع يورجن كلوب وأعلنوا استعدادهم لضمه خلال انتقالات يناير.

من المؤكد أن نادى ليفربول أحد فرق القمة بالموسم الحالى للدورى الإنجليزى لن يتنازل عن لاعباً بحجم دانييل ستوريدج إلى أندية الصف الثانى بالبريميرليج ويبتعد عن الريدز والذى خاض داخله مسيرة طويلة بلغت 3 سنوات منذ عام 2013.

كوتينهو يفوز بجائزة MBNA Northwest لأفضل لاعب فى عام ٢٠١٦