باللصور .. إتحاد السلة يكشف عن تفاصيل البطولة العربية الـ22 لكرة السلة

باللصور .. إتحاد السلة يكشف عن تفاصيل البطولة العربية الـ22 لكرة السلة

عقد الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، مؤتمرًا صحفيًا لعرض تفاصيل البطولة العربية لمنتخبات الرجال لكرة السلة الثانية والعشرين والتي يشارك فيها 12 دولة عربية.

البطولة مقرر لها أن تقام بالقاهرة خلال الفترة من 30 ديسمبر2016 حتى 8 يناير 2017 على الصالة المغطاة رقم (2) باستاد القاهرة.

حضر المؤتمر الصحفي الدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة واعضاء مجلس إدارة الاتحاد والإماراتى اللواء اسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد العربي، وكذلك محمود أحمد على رئيس اللحنة الاولمبية السابق و رئيس اتحاد السلة الأسبق.

ومن جانبه أكد القرقاوي أن اختيار مصر لاستضافة البطولة العربية يؤكد خبرة مصر التنظيمية بالإضافة إلى كفاءة الاجهزة الأمنية بمصر، مشدداً على أن هناك حالة من الاطمئنان لاقامة البطولة بالأراضي المصرية في ظل توافر جميع المنشآت القادرة على إستضافة الحدث من ملاعب وفنادق، بالإضافة إلى الكوادر البشرية المؤهلة مما يؤكد خروج البطولة التى بأفضل صورة.

وأكد رئيس الإتحادين العربي والإماراتي على ثقة الإتحاد في نجاح التنظيم والاتحاد العربي يضع كل امكانياته لمساندة هذا النجاح.

وعلى الجانب الأخر، أعرب أبو فريخة عن سعادته بثقة الاتحاد العربى فى قدرات مصر التنظيمية مشيرا إلى أن مصر قادرة على اخراج وتنظيم البطولة بالشكل الذي يليق باسم مصر، موجهاً الشكر لرموز رياضة كرة السلة، ومتمنياً للاشقاء العرب منافسات قوية وإقامة طيبة فى بلدهم الثانى مصر.

ووجه رئيس الإتحاد المصري الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه و متابعته للاتحاد، كما وجه الشكر لمحمود أحمد علي على حضور المؤتمر ومساندة الإتحاد الحالي بخبراته وتاريخه الطويل في كرة السلة.

شهد المؤتمر تكريم عدد من رموز كرة السلة منهم : أحمد مرعي - مدحت وردة - عمرو ابو الخير - محمد السيد سليمان "سلعاوى" - اللواء محمود احمد علي -مجدي ابو فريخة - اسماعيل القرقاوي - وائل بدر.