الأهلي يبيع لـ "بريزنتيشن" حقوق بث بطولة إفريقيا للسلة

الأهلي يبيع لـ "بريزنتيشن" حقوق بث بطولة إفريقيا للسلة كرة السلة

نجح الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية التي يستضيفها النادي في شهر ديسمبر القادم، في بيع حقوق بث مباريات البطولة لشركة برزنتيشن ليحقق النادي خطوة كبيرة بتسويق بطولة رياضية خارج كرة القدم في إطار سعي مجلس إدارة النادي لخلق فرص تمويل مختلفة للنادي.

وعقد الدكتور مهند مجدي جلسة خلال الساعات الماضية مع محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن للاتفاق على تفاصيل حصولها على حقوق بث المباريات وبيعها لمختلف القنوات الفضائية وكانت جلسة مثمرة للغاية تم خلالها وضع الخطوط العريضة للاتفاق على أن يتم توقيع العقود الرسمية مطلع الأسبوع المقبل بعد أن تم بيع حقوق البطولة مقابل مليون جنيه.

ومن جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن هذه الخطوة تعكس ريادة النادي الأهلي الذي نجح في تسويق بطولة خاصة بلعبة رياضية بخلاف كرة القدم وبمقابل مادي معقول على الرغم من ظروف التسويق والرعاية في الفترة الأخيرة، لافتًا الى أن هذه الخطوة سيكون لها صدى إيجابي خلال الفترة القادمة من خلال تغيير مفاهيم رعاية البطولات الرياضية وعدم قصرها فقط على كرة القدم.

وأشار الى أن بيع حقوق بث البطولة لشركة برزنتيشن سوف يسهم بشكل كبير جداً في زيادة عدد المشاهدين للبطولة ويعمل على زيادة شعبية وانتشار اللعبة وتقديم دعم أكبر لفريق النادي الأهلي الذي يشارك بها بخلاف كونها خطوة هامة للغاية سوف تسهم في رفع تقييم البطولة التي ينظمها النادي وهو ما يمثل خطوات جديدة وغير مسبوقة في مجال تنظيم البطولات والتسويق الرياضي.

وأوضح أن التعاون مع الشركة ليس الأول ولن يكن الأخير خاصة انها أبدت سعادتها الكبيرة بالعمل في رعاية قناة النادي الأهلي وتجهيزها لانطلاقة قوية خلال الأيام القادمة إيماناً منها بقيمة وعراقة وشعبية النادي الأهلي وفرص النجاح الكبيرة التي يوفرها النادي لكل المتعاملين معه ولجميع الأطراف.

وأضاف أن عقد رعاية شركة برزنتيشن للبطولة يضاف إلى إنجازت اللجنة التي نجحت في الاتفاق على بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومع هيئة تنشيط السياحة ووزارة الاتصالات والعديد من الهيئات وهو ما يعكس مكانة النادي الأهلي وحرص كافة مؤسسات الدولة على التعاون معه.