كلوب يرد على رحيل كوتينيو إلي برشلونة

كلوب يرد على رحيل كوتينيو إلي برشلونة

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن التقارير العالمية التي ترددت مؤخرا عن احتمالية خروج الدولي البرازيلي فيلب كوتينيو من معقل " الانفيلد رود" للأنتقال لارتداء قميص برشلونة الاسباني.

التقارير العالمية كانت أشارت في الأيام الماضية عن رغبة مسئولي برشلونة بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي في التعاقد مع النجم البرازيلي كوتينيو الذي يقدم للموسم الثاني على التوالي مع الريدز مستوي متميز بتسجيله 5 أهداف مع الليفر في البريميرليج، بالاضافة لتسجيله هدف صاروخي مع السيليساو في شباك الأرجنتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

"سكاي سبورت" نشرت تصريح لمدرب ليفربول يورجن كلوب  خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق المقبلة امام ساوثهامبتون والمقرر لها يوم السبت  المقبل ، أكد خلاله انه لا يتوقع رحيل احدا من سفينة الفريق على الأقل بالموسم الجاري ، خاصة بعد التربع على قمة البريميرليج برصيد 26 نقطة بعد مرور 11 جولة.

مدرب بروسيا دورتموند الالماني السابق .. قال انه حتي هذه اللحظة لا يشعر بالقلق حول أي شيئ، مشيرا بأن جميع اللاعبين يريدون استمراره وسعداء بوجوده ، مطالبهم بالعمل لمواصلة الانتصارات ".

وعن النجم البرازيلي كوتينيو .. قال كلوب : " أعتقد انه سعيد بالتواجد مع ليفربول واري ان مستقبله هنا ومازال امامه الوقت الكافي لتطوير مستواه والوصول إلي الإفضل لانه يمتلك المهارات واضاف عليها الخبرات ، ولا اتصور ان هناك نادي في العالم قادر على دفع ما ندفعه لكوتينيو، ولا أعتقد ايضا ان هنا أي لاعب يرغب في الرحيل".