طولان يعلن إنه راض جزئياً عن أداء سموحه

طولان يعلن إنه راض جزئياً عن أداء سموحه

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة حلمي طولان إنه راض جزئياً عن أداء فريقه أمام وادي دجلة مؤكداً “غير قلق على سموحة وأن القادم أفضل”.

وكان سموحة تعادل مع وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب في إطار منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

أضاف طولان عقب اللقاء كنا الأفضل خلال شوط المباراة الثاني ونجحنا في السيطرة والاستحواذ على مجريات الأمور فضلا عن إضاعة بعض الفرص المحققة التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة.

وأكد طولان ان هناك بعض أوجه القصور من الناحية الفنية أدت لخروج المباراة بتلك النتيجة منها عدم الانضباط في تنفيذ الضربات الثابتة على الرغم من تأكيده عليها خلال المران الأخير فضلا عن وجود أخطاء في التمرير التمركز دفاعيا وهجوميا.

وزاد طولان من تعليل أسباب التعادل موضحا ذلك بأن غياب اكثر من ستة عناصر أساسية غابت عن فترة الاعداد بسبب الانضمام للمنتخب الوطني والعسكرى وكذلك الثنائي الافريقي الذى وصل الي الاسكندرية قبل المباراة بيوم واحد لظروف للمشاركة مع منتخب بوركينا فاسو في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.