أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الإصابة تبعد روبن عن كلاسيكو ألمانيا

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. الإصابة تبعد روبن عن كلاسيكو ألمانيا روبن لاعب بايرن ميونخ

كتب - مروان عصام

تلقى نادى بايرن ميونخ الالمانى، ضربة موجعة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند فى السابعة والنصف مساء غد السبت، بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

غيابات منتظرة فى بايرن ميونخ أمام دورتموند

ذكرت صحيفة "بيلد" الالمانية، أن الهولندى آريين روبن، لاعب وسط بايرن ميونخ، لن يتمكن من المشاركة فى مباراة الكلاسيكو أمام بوروسيا دورتموند، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى عضلات الفخذ، خلال مشاركته فى مباراة هولندا ولوكسمبورج، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وأصيب نجم بايرن ميونخ فى الشوط الأول من عمر مباراة منتخب بلاده ولوكسمبورج، التى انتهت بفوز "الطواحين الهولندية" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهى الاصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

فى ذات الصدد، يحسم الجهاز الفنى لنادى بايرن ميونخ، بقيادة الايطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم، الجمعة، مصير التشيلى ارتورو فيدال من المشاركة فى مباراة الغد من عدمه بسبب الاصابة، كذلك البرازيلى دجولاس كوستا الذى يعانى من إرهاق السفر.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الالماني برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على بوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس.

بايرن ميونخ ينفي التجديد لريبيرى

من ناحية أخرى، نفى نادى بايرن ميونخ، ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فى وقت سابق، عن توصل إدارة الفريق البافاري لاتفاق مع فرانك ريبيرى لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وقال بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمى، " قالت صحيفة ليكيب في عددها الصادر اليوم، إن الإدارة وفرانك ريبيرى توصلا لاتفاق لتمديد تعاقد اللاعب وهذا التقرير لا أساس له من الصحة".