الأهلي يزيح الستار عن خطة عودة الجماهير للمدرجات ببطاقة موسمية

الأهلي يزيح الستار عن خطة عودة الجماهير للمدرجات ببطاقة موسمية محمود طاهر

20 ألفاً سجلوا بياناتهم.. «ميهوب» يحسم رواتب اللجنة الفنية.. و«البدرى» يشيد بلاعبيه

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى مؤتمراً صحفياً اليوم الاثنين بحضورالمهندس محمود طاهر، رئيس النادى وأعضاء المجلس، والمدير التنفيذى اللواء شيرين شمس للكشف عن خطة النادى، والآليات الجديدة لعودة الجماهير للمدرجات فى ملاعب كرة القدم المحلية خلال الفترة المقبلة.

وتتضمن الآليات بطاقة موسمية دائمة معتمدة من النادى الأهلى والاتحاد المصرى ووزارة الداخلية تخفيفاً على الشرطة فى تأمين المباريات، وعلى النادى فى عملية التنظيم، ويحصل على هذه البطاقة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والقنوات الفضائية والتليفزيون المصرى والصحفيين، وفريق الكرة والأجهزة المعاونة والشركة الراعية للنادى، بجانب الذين يقوم النادى بدعوتهم من أعضاء النادى.

تحتوى كل بطاقة على المكان المخصص بها للوجود وفقاً للتصور الذى قدمه وليد مهدى، مدير إدارة المباريات بالنادى، ويكشف النادى كذلك عن الآلية الثانية والخاصة ببطاقة الجمهور عن طريق إنشاء أول قاعدة بيانات للجمهور فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون الغرض منها تفعيل دخولهم ملاعب الفريق حال موافقة الأجهزة المعنية على هذا الأمر. وتعمل الإدارة التنفيذية بالنادى على هذا الأمر منذ ما يقرب من سنة كاملة، ووصل عدد من سجلوا بياناتهم للحصول على البطاقة 20 ألف مشجع تم اختيار عينة منهم عددها ٥٠ فرداً من مختلف محافظات الجمهورية وسيوجدون فى المؤتمر الصحفى اليوم.

من ناحية أخرى، استقر محمود طاهر، رئيس النادى، على تقاضى اللجنة الفنية التى تم تشكيلها مؤخراً برئاسة علاء ميهوب، وعضوية هشام حنفى، وحمدى أبوراضى وناجى خليل على مقابل مادى عن عملها على أن يقوم طاهر بتحديد قيمة راتب كل فرد باللجنة فى اجتماع له مع ميهوب خلال الساعات المقبلة. من جانبه، قال هشام حنفى، عضو اللجنة، إنه سعيد باختياره عضواً باللجنة الفنية بالنادى، موضحاً أن دور اللجنة هو متابعة كل الفرق، واختيار اللاعبين الموهوبين الذين يتمتعون بشخصية تناسب الأهلى فى كل المراكز مع قيام ميهوب بمتابعة الفريق الأول للتنسيق مع الجهاز الفنى فيما يتعلق باللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، كما أن اللجنة الفنية سترفع تقريرها بشأن اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار إلى لجنة الكرة ومجلس الإدارة، وأن دورها لا يتعارض مع دور لجنة الكرة بالنادى.

فى سياق مختلف، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى يعلم أن مشوار الدورى ما زال طويلاً، وأن التعادل أو الخسارة فى مباراة ليس نهاية المطاف، وقال: نعلم أننا سنواجه ظروفاً صعبة فى الدورى، ولكننا حتى الآن نجمع النقاط بشكل جيد، ونمتلك أفضل عناصر فى الدورى.

من جانبه، أشاد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بلاعبيه بعد الفوزعلى الإنتاج الحربى بهدفين دون رد، مشيراً إلى أن اللقاء لم يكن سهلاً والفريق شكل خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج فى الكثير من الأوقات.