تعرف علي موقف "أجاي" من الرحيل عن الأهلي

تعرف علي موقف "أجاي" من الرحيل عن الأهلي جونيور أجاي

رفض النيجيري جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي، الحديث مع وكلاء اللاعبين، عن الرحيل من صفوف الفريق الأحمر حاليًا، في ظل تلقيه بعض الاتصالات من وكلاء مصريين وتونسيين، والذين عرضوا عليه الرحيل لأوروبا في شهر يناير المقبل.

وأغلق أجايي الباب أمام رحيله عن الأهلي، بشكل نهائي في الوقت الحالي، خاصة بعد العرض الشفوي الذي قدمه أحد الوكلاء من نادي دينامو كييف الأوكراني بمقابل مالي وصل لـ4 مليون يورو.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أبلغ النيجيري أجايي، أنه لا نية للاستغناء عنه في يناير المقبل، وأنه سيكون على رأس القائمة الإفريقية التي ستصارع كبار القارة السمراء في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، أن تعليمات محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، كانت واضحة وصريحة للجهاز الفني، بالعمل على استعادة دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يعمل على تلبية احتياجات حسام البدري، والضغط بكل قوة لعودة الاستبدال في يناير، لضم لاعبين جدد، مع التعاقد مع صفقة قوية في الخط الأمامي.

وتعاقد الأهلي مع جونيور أجايي بمقابل مالي وصل لمليوني ونصف مليون دولار، من نادي الصفاقسي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة أثارت الجدل في الشارع الكروي المصري، خاصة أنها الأغلى في تاريخ الكرة المصرية.