«المقاصة» يتصدر الدوري ويعمق جراح أسوان بثلاثية.. فيديو

«المقاصة» يتصدر الدوري ويعمق جراح أسوان بثلاثية.. فيديو صورة أرشيفية

فاز فريق مصر المقاصة، على مضيفه فريق أسوان، بنتيجة كبيرة 1/3 من لقاء الفريقين بالجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، والمقام على ملعب أسوان.

أحرز أهداف اللقاء نانا بوكو في الدقيقة 7 من أحداث الشوط الأول، قبل أن يضيف محمد جبر "مدافع أسوان" هدف في مرماه بالدقيقة 24، وأضاف "نانا بوكو" الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 64، قبل أن يحرز محمود الغدادي هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 74.

واستغل "نانا" الكرة البينية وانفرد بشكل تام بمرمى فريقه القديم، ليضع الكرة بقوة على يسار حارس الجنوبـ قبل أن يصنع عرضية اشترك فيها زميله أحمد عبد الظاهر قبل أن تصطدم بقدم المدافع محمد جبر لتدخل مرماه، فيما أستغل بوكو عرضية متقنة من البديل عاصم السعيد، ليضعها رأسية بسهولة، وأما هدف أبناء الجنوب فأحرزه البغدادي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسيطر فريق المقاصة على أحداث الشوط الأول بشكل شبه كامل، وساعدهم على ذلك الهدف المبكر الذي أحرزه نانا بوكو، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص التي كادت تضاعف النتيجة، فيما ظهر فريق أسوان في أول مباراة له بعد إستقالة عماد النحاس بشكل ضعيف جدا.

وفي الشوط الثاني تغير أداء أبناء الجنوب، الذين سيطروا أكثر وكانوا أكثر خطورة، ولكن دون تنظيم هجومي، وإستطاعوا خلق العديد من الفرص التي لم تسفر عن أهداف، فيما أعتمد المقاصة على المرتدات التي مكنتهم من إحراز الهدف الثالث، قل أن يقلص البغدادي النتيجة بهدف أبناء الجنوب الوحيد.

بهذه النتيجة يصل المقاصة للنقطة 24 ويتصدر الدوري  متفوقا على الاهلي صاحب الـ 23 نقطة.