المصرى يصطاد الذئاب بثنائية "مراد ومنصور"

المصرى يصطاد الذئاب بثنائية "مراد ومنصور" مباراة للمصرى

كتب سليمان النقر

تغلب المصرى على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع العاشر بمسابقة الدورى العام.

جاءت البداية للمصرى، بعدما أحرز سعيد مراد هدف التقدم للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 11 من عمر المباراة من كرة منظمة من الجبهة اليمنى سددها مباشرة على المرمى.

وتعادل محمد فضل مهاجم المقاولون لفريقه فى مرمى المصرى فى الدقيقة 16 من عمر المباراة بعدما استغل مهاجم الذئاب غفلة من مدافعة الفريق البورسعيدى وسددها فضل كرة صاروخية على يمين أحمد بوسكا حارس المصرى من على حدود منطقة الجزاء.

وتبادل لاعبو المصرى والمقاولون الهجمات على المرميين وألغى الحكم هدف ثانى لمحمد فضل بداعى التسلل، حتى انتهى الشوط بالتعادل 1 / 1.

وفى الدقيقة 53 أحرز احمد أيمن منصور لاعب المصرى هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد متابعة من ركلة ركنية وسط غفلة من لاعبى المقاولون.

وفى الدقيقة 60 أجرى المقاولون تغييرًا هجوميًا بنزول محمد ناجى جدو بدلاً من إبراهيم الشايب لتنشيط الشق الهجومى، وأجرى تغييرًا ثانيًا بنزول إسلام فؤاد فى الدقيقة 71 بدلاً من محمد فاروق وفى الدقيقة 80 أجرى محمد عودة تغييره الثالث بنزول كريم مصطفى بدلا من محمد فضل.

واستمر ضغط المقاولون فى الدقائق العشر الأخيرة فى محاولة لإدراك التعادل فى الوقت الذى تراجع فيه مستوى المصرى واعتمد على الهجمات المرتدى لتهديد مرمى محمود أبو السعود وشهدت الدقيقة 90 هدف ملغى للمصرى بداعى التسلل عن طريق أحمد كابوريا، وانتهت المباراة بفوز الفريق البورسعيدى بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى إلى 6 نقطة فى المركز الخامس فيما توقف رصيد المقاولون عند 13 نقطة فى المركز العاشر.