آرسنال "النني" يتعادل مع سان جيرمان ويفقد صدارة المجموعة .. فيديو

آرسنال "النني" يتعادل مع سان جيرمان ويفقد صدارة المجموعة .. فيديو

تعادل فريق آرسنال الانجليزي على ملعبه ووسط جماهيره مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين لكل منهما مساء الأربعاء في مباراة الفريقين ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وجلس لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني على مقاعد بدلاء فريقه آرسنال طوال المباراة ، ولم يشارك في اللقاء.

وسجل المهاجم الاورجوياني الدولي ادينسون كافاني هدف التقدم لباريس سان جيرمان في الدقيقة 18 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من جهة اليسار من بليز ماتويدي ليحولها كافاني بقدمه مباشرة داخل المرمى.

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق أرسنال بعد تعرض نجمه التشيلي ألكسيس سانشيز للعرقلة داخل منطقة الجزاء ، وتصدى المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لركلة الجزاء وسددها داخل الشباك مسجلا هدف التعادل للجانرز.

وفي الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني نجح فريق آرسنال في تسجيل الهدف الثاني عن طريق هجمة منظمة لتصطدم الكرة بماركو فيراتي لاعب وسط سان جيرمان لترتد داخل مرماه عن طريق الخطأ.

وفي الدقيقة 77 سجل باريس سان جيرمان هدف التعادل من ركلة ركنية قابلها لوكاس مورا برأسه لتصطدم الكرة برأس أليكس أيوبي لاعب أرسنال وتغير اتجاهها داخل الشباك.

التعادل رفع رصيد الفريقين الى 11 نقطة لكل منهما ، ولكن تصدر باريس سان جيرمان المجموعة لتفوقه في المواجهات المباشرة حيث انتهت مباراة الذهاب في باريس بالتعادل 1-1.