مرتضى للاعبيه: هناك حملة ضد الزمالك.. والتحكيم يتعرض للإرهاب

مرتضى للاعبيه: هناك حملة ضد الزمالك.. والتحكيم يتعرض للإرهاب مرتضى منصور رئيس الزمالك

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع لاعبي كرة القدم بفريقه أثناء دعوتهم على العشاء مساء الخميس عن التحديات التي يواجهها الفريق الأبيض في الفترة المقبلة خاصة في بطولة الدوري.

مرتضى قال في تصريحاته نقلها مراسل يلا كورة :"هناك حملة ضد نادي الزمالك، يتحدثون دائماً أننا سنقوم بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين لكن هذا كذب، تقييم اللاعبين أمر خاص بالجهاز الفني فقط".

رئيس الزمالك أكد أيضاً على أن فريقه في حاجة لتدعيم صفوفه بلاعب جديد دون الإشارة إلى مركز هذا اللاعب أو هويته ليترك الاحتمالات مفتوحة حول الوجه الجديد الذي يريده مرتضى في ناديه.

وطالب مرتضى منصور اللاعبين بضرورة الحصول على 24 نقطة في المباريات الثمانية المقبلة في بطولة الدوري المصري وتجاوز التعادل الأخير مع فريق الإسماعيلي في الدوري والذي جاء بسبب التحكيم على حد تعبيره.

مرتضى منصور تحدث مع لاعبيه عن اضطهاد النادي إعلامياً قائلاً: "الإعلام لا يعطينا حقنا، حتى نجوم الزمالك القدامى أمثال حازم إمام ، ولا يتم الإشادة باللاعبين العائدين بقوة أمثال شيكابالا الذي استعاد 80% من مستواه"، مضيفاً: "إبراهيم أيضاً تماثل للشفاء".

مرتضى اختتم تصريحاته بالعودة للحديث عن التحكيم: "هناك حملة إرهاب للحكام، في مباراة الأهلي والجيش الأخيرة قام أحدهم بتهديد الحكم بأنه لن يدير مباراة أخرى لهذا الفريق".