استراحة.. الزمالك يتقدم على المقاولون بهدف ستانلي.. فيديو

استراحة.. الزمالك يتقدم على المقاولون بهدف ستانلي.. فيديو الزمالك

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الـ11 من الدوري الممتاز التي تقام على استاد بتروسبورت.

ويبحث الزمالك عن استمرار مسيرته الخالية من الهزائم من أجل ملاحقة الأهلي متصدر جدول الترتيب، فيما يأمل المقاولون العرب في تحقيق نتيجة جيدة تبقية بعيدا عن مراكز الهبوط.

ويحتل الزمالك المركز التاسع برصيد 14 نقطة، وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يمتلك المقاولون العرب 13 نقطة في المركز الـ11.

الشوط الأول

بدأت المباراة بسيطرة من جانب المقاولون العرب، الذي حاول تهديد مرمى الزمالك أكثر من مرة وسط صلادة دفاعية من جانب أصحاب الأرض.

وسنحت الفرصة الأولى أمام الزمالك بعدما خدع شيكابالا دفاع المقاولون كاملا، في الدقيقة 12، واستطاع أن يمررها في المساحة الخالية نحو معروف يوسف القادم من الخلف ليسدد كرة قوية أتت بجوار القائم الأيمن لحارس المرمى.

وأرسل شيكابالا عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 19 واستقبلها ستانلي برأسية تصدى لها حسن شاهين حارس المقاولون، لترتد أمام اللاعب النيجيري مجددا ويضعها في الشباك بدون عناء معلنا الهدف الأول للأبيض.

وأخطأ حسن شاهين مجددا أثناء محاولته لإرسال تمريرة طويلة في الدقيقة 25 ليقوم ستانلي بقطع الكرة وحاول تسديدها مباشرة في الشباك لكن أتت أعلى قليلا من العارضة.

ولعب أحمد علي عرضية أرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 27 واستقبلها محمد ناجي "جدو" بتسديدة مباشرة على المرمى لكنها تحولت لضربة مرمى.

وأتت الخطورة مجددا للزمالك وكالعادة من خلال شيكابالا الذي لعب عرضية من الجانب الأيمن تجاه عمق منطقة الجزاء في الدقيقة 31، وحاول ايمانويل مايوكا التسديد، لكن ارتدت من الدفاع، ثم ذهبت نحو ستانلي الذي سددها قوية أتت فوق العارضة مباشرة.

وعاد المقاولون العرب للهجوم بخطورة في الدقيقة 37 من الجانب الأيمن عن طريق إسلام فؤاد الذي لعب عرضية أرضية تجاوزت جنش لكن استطاع حسني فتحي ابعاد الكرة قبل أن تصل لجدو.

ومر حسني فتحي من الجانب الأيمن في الدقيقة 45+2 ومرر الكرة في مكان خطير لمايوكا لكن حكم المباراة احتسب خطأ لصالح محمد شوقي غريب.

لمشاهدة هدف ستانلي.. اضغط هنا

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..