يوفنتوس يقابل جنوى لتعزيز صدارة الكالتشيو

يوفنتوس يقابل جنوى لتعزيز صدارة الكالتشيو لاعبو يوفنتوس

وكالات

يخوض يوفنتوس، الذى يتصدر الدورى الإيطالى بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه، مباراة سهلة نسبيا عندما يحل ضيفا على جنوى أحد فرق وسط الترتيب فى الجولة 14 من منافسات الكالتشيو فى اللقاء المقرر له فى الرابعة عصراً والمذاع على قناة beIN SPORTS 4 HD.

وقد يلجأ مدرب "السيدة العجوز" ماسيميليانو أليجري إلى الزج بالمهاجم الشاب مويز كين فى حال عدم شفاء المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من إصابة عضلية أبعدته عن المباراة ضد إشبيلية الإسباني (3-1) فى دورى أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الحالى. كما يغيب أيضا المهاجم الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا.

وكان كين (16 عاماً) بات أول لاعب ولد فى الألفية الأخيرة يخوض إحدى مباريات دورى أبطال أوروبا عندما نزل احتياطيا ضد إشبيلية وقد يلعب أساسيا إلى جانب المهاجم الآخر فى الفريق الكرواتى ماريو مانزوكيتش.

وأشاد أليجرى بالمهاجم الصاعد، وقال: "تطور مستواه كثيرا، بطبيعة الحال وبسبب صغر سنه يمر أى لاعب مثله بفترات صعود وهبوط وهذا أمر طبيعى، لكنه قادم بقوة من دون أدنى شك". وشبه النقاد "كين" بالمهاجم الإيطالي المشاكس ماريو بالوتيللى بسبب قوته البدنية، وقد برز فى صفوف الفئات العمرية ولفت الأنظار.

إنتر ميلان X  فيورنتينا

فى المقابل، يخوض إنترميلان مباراته ضد فيورنتينا وسط ضغوطات كبيرة بعد خروجه من الدوري الأوروبي أمس الخميس بخسارته أمام هابويل بئر السبع 2-3.

وكان مجلس إدارة النادى أقال المدرب الهولندي فرانك دي بوير وعيّن بدلا منه سيتفانو بيولى الذى أشرف على مباراة الدربي الأسبوع الماضى، حيث انتزع فريقه التعادل 2-2 فى الرمق الأخير من ميلان.

ويتخلف إنتر ميلان بفارق 15 نقطة عن الصدارة و8 عن روما وميلان لكن لاعب وسطه أنتونيو كاندريفا لا يزال واثقا بقدرة فريقه على احتلال مركز مؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، وقال فى هذا الصدد: "سيكون الأمر صعبا لكننا لا نزال نملك الفرصة لتحقيق ذلك. نريد المشاركة فى دورى أبطال أوروبا لأننا نستحق هذا الأمر".

وفى بقية المباريات يلتقى اليوم الأحد باليرمو مع لاتسيو، وبولونيا مع أتالانتا، وكاليارى مع أودينيزى وكروتونى مع سمبدوريا، ونابولى مع ساسوولو.