تأجيل استشكال سحر وحازم الهوارى على حكم استبعادهما من «اتحاد الكرة» لـ18 ديسمبر

تأجيل استشكال سحر وحازم الهوارى على حكم استبعادهما من «اتحاد الكرة» لـ18 ديسمبر

قررت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، الأحد، تأجيل الثلاثة استشكالات، المقامة من خالد السمان المحامى، بصفته وكيلا عن حازم وسحر الهوارى، والذى يطالب خلالهم بوقف تنفيذ الثلاثة أحكام الصادرة فى الدعويين المقامين من ماجدة الهلباوى وأخرى مقامه من ماجدة محمود عبد العال، باستبعاد سحر وحازم الهوارى من انتخابات اتحاد الكرة المصرى، لجلسة 18 ديسمبر المقبل.

كان محامى سحر وحازم الهوارى، طلب برد المحكمة قبل الفصل في الاشكالات، المطالبة بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الادارى، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب اسماؤهم من كشوف المرشحين، وقضت الدائرة الأولى برفض طلبات الرد وتغريمهما 800 جنيه.

فيما قضت المحكمة بقبول الثلاثة استشكالات المقامة والتى طالبوا خلالها بالاستمرار فى تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، باستبعاد حازم وسحر الهوارى، من انتخابات اتحاد الكرة، وشطب أسماؤهم من كشوف المرشحين.

وحملت الاستشكالات المقامة من سحر وحازم الهوارى أرقام ٧٢٠٧٦ ، ٧٢٠٩١ ، ٧٢٠٨٣ لسنة ٧٠ قضائية، بينما حملت الاستشكالات المقامة من ماجدة الهلباوى وماجدة محمود أرقام ٧٢١٨٩ ، ٧٢٢٣٧ ، ٧٢٢٤٦ لسنة ٧٠ قضائية.