حسام البدري ينفعل بسبب ادعاءات "سهر جمعة"

حسام البدري ينفعل بسبب ادعاءات "سهر جمعة" حسام البدرى

استقر حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، على إجراء تغييرات بالجملة فى لقاء الشرقية، تتمثل فى إشراك أكرم توفيق، لاعب الوسط، وظهور عماد متعب للمرة الأولى هذا الموسم بجانب الاستعانة باللاعب محمد حمدى زكى، تأتى هذه التغييرات لمواجهة الإصابات التى ضربت الفريق بشدة.

كان «البدرى» أعلن اللجوء لسياسة التدوير بداية من لقاء التعدين السابق ومنح الفرصة للعديد من العناصر البعيدة من المشاركة وهو ما حدث بالدفع بميدو جابر ومروان محسن فى الشوط الثانى أمام التعدين.

«البدرى» أعرب عن سعادته بالفوز على النصر للتعدين بثلاثة أهداف من دون رد، مؤكدًا أن الفوز كان مهمًا للغاية من أجل العودة لصدارة جدول الدورى.

وقال «البدرى»، إنه توقع أن يدخل التعدين اللقاء مدافعًا فى الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه تعامل مع هذا الأمر باللعب السريع ونقل الكرة وهو ما تسبب فى إرهاق لاعبى الفريق المنافس، موجهاً فى الوقت ذاته التحية لفريق النصر على روحه فى المباراة وتعامله مع اللقاء بشكل جيد.

وأرجع المدير الفنى السبب فى عدم تسجيل الفريق لأى أهداف فى الشوط الأول، إلى بعض القصور فى أداء الفريق، مؤكداً أن التغييرات التى قام بها فى الشوط الثانى بالدفع بوليد سليمان وميدو جابر ومروان محسن، ساعدت على تحسن أداء الفريق واستثمار الفرص التى أتيحت له بشكل جيد.

وأوضح «البدرى» أنه أبقى على وليد سليمان بدكة البدلاء خلال الشوط الأول لرغبته فى القيام بعملية تدوير بين اللاعبين، حتى لا يتعرضوا للإرهاق، نظراً لقصر الفترات الزمنية بين المباريات.

وانفعل حسام البدرى لدى سؤاله عن غياب صالح جمعة، لاعب الوسط عن اللقاء، قال «البدرى» إن اللاعب عانى من الإصابة فى العضلة الضامة وفضل إراحته، حتى لا تتفاقم إصابته نافياً ما تردد حول سهر اللاعب وطالب الجميع بالالتزام وتحرى الدقة فيما يقال عن الفريق.