أمين صندوق الأهلي: مدرجات ملعب التتش تكلف النادي 20 مليون جنيه

أمين صندوق الأهلي: مدرجات ملعب التتش تكلف النادي 20 مليون جنيه الاهلي

قال كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، إن تطوير مدرجات ملعب مختار التتش بالجزيرة ستكلف خزينة النادي نحو 20 مليون جنيه، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة، برئاسة المهندس محمود طاهر، قام بعمل تصور رائع لتطوير هذا الجزء من الملعب.

وكشف أمين صندوق الأهلي، أن المدرجات الجديدة سيتم إقامة أسفلها بنية تحتية خاصة بقطاع كرة القدم، تشمل غرف إقامة للاعبين، وصالة جيم، وقاعة محاضرات، وعيادة طبية، ومركز تأهيل بدني، مشيرا إلى أن هذه التطويرات كانت من اقتراح الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق.

وأضاف زاهر أن المجلس وضع تصورًا جيدًا للشكل الجديد لمدرجات التتش يماثل مراكز التدريب في الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة تشيلسي وبايرن ميونخ، موضحًا أن المجلس كان قد اطلع على نماذج لملاعب التدريب والتأهيل لهذه الأندية الكبيرة قبل وضع تصور تطوير التتش.

وكشف كامل زاهر،عن وضع مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس محمود طاهر، خطة مستقبلية؛ لافتتاح أكاديميات للنادي في الدول الإفريقية.وأضاف أمين صندوق الأهلي، أن مجلس الإدارة فكر بجدية في افتتاح أكاديميات في أفريقيا وقام بإعداد دراسة لهذا الأمر، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته الأكاديمية في دولة الكويت.