طبيب الأهلي ينهي الجدل حول "شائعة" ربيعة ويكشف موقف المصابين

طبيب الأهلي ينهي الجدل حول "شائعة" ربيعة ويكشف موقف المصابين صورة ارشيفية - رامي ربيعة

انهى خالد محمود طبيب النادي الأهلي الجدل حول الشائعات التي طاردت مدافع الفريق رامي ربيعة في الفترة الأخيرة بسبب استمرار غيابه عن الفريق للإصابة.

وأشار طبيب الأهلي في تصريحات ابرزها مراسل "يلا كورة" "رامي ربيعة يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، هذا ابلغ رد على الشائعات التي تطارد اللاعب".

وكانت تقارير صحفيه قد أشارت الى معاناة ربيعة من "خطأ" في تشخيص اصابته ادى الى مشكلة في علاجه وبالتالي وجود تأكل في عضروف الركبة وامكانية اعتزاله اللعب مبكرا.

وكان مدافع الأهلي قد خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة اغسطس الماضي، ثم قام بجراحة اخرى من أجل "التنظيف" قبل أن يغادر لألمانيا من اجراء فحوصات طبية للاطمئنان على حالته.

وبعد عودة رامي ربيعة من ألمانيا، خضع اللاعب لفترة تأهيل ولم يتمكن من العودة للمباريات مع الفريق منذ انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز.

وعن اصابات الفريق تحدث طبيب الأهلي قائلا "صبري رحيل ينهي المرحلة الأخيرة من تأهيله بسبب اصابته في العضلة الأمامية، وغالي والسولية يواصلان البرنامج الموضوع لهما".

وتابع "شريف إكرامي يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، الجهاز الفني فضل أن يخضع لتدريبات تقوية في الجيم تفاديا لتفاقم الاصابة، وقرار مشاركته في مباراة الشرقية من عدمه يعود لحسام البدري".

ويستعد الأهلي متصدر مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة لملاقاة الشرقية ضمن الجولة الـ12 للبطولة مساء الأربعاء.

واختتم خالد محمود حديثه قائلا "الثلاثي اجايي ونيدفيد والسعيد يشاركون مع الفريق في التدريبات بشكل طبيعي، فقط عانوا من إجهاد عضلي".