ميدو: أي حكم "أعمى"سيحتسب لنا الهدف الملغي.. ونستحق الفوز برباعية

ميدو: أي حكم "أعمى"سيحتسب لنا الهدف الملغي.. ونستحق الفوز برباعية أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة

عبر ميدو عن غضبه من أداء الحكم محمد الصباحي وطاقمه في مباراة فريقه وادي دجلة ضد الزمالك التي انتهت (1-1) في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.

مدرب دجلة قال بعد المباراة: "أي حكم أعمى أو هاوي سيرى أن الهدف الملغي هو هدف صحيح وواضح"، مضيفاً: "لو يريد اتحاد الكرة أن يترك الجميع اللعب للأهلي والزمالك فقط عليهم أن يخبرونا بذلك".

الزمالك فقد نقطتين جديدتين ليستقر في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بعد أن فقد النقطة السادسة حتى الآن من 8 مباريات في بطولة الدوري.

مدرب الزمالك الأسبق تعرض للطرد بين شوطي المباراة بعدما اعترض أمام الحكم على عدم احتساب هدف لوادي دجلة وإلغاءه بداعي التسلل، ليعلق عن ذلك قائلاً: "قلت له فقط حرام عليك لأن اللعبة واضحة وسهلة، وفوجئت بطردي بعدها".

لاعب توتنهام هوتسبير الأسبق واصل هجومه على الحكام قائلاً: "لا يمكن أن تتقدم كرة القدم في مصر إذا استمر التحكيم ينظر للونين الأبيض والأحمر، حكم المباراة اليوم كان ضدنا لمدة 90 دقيقة وليس في كرة الهدف فقط".

وأنهى ميدو تصريحاته قائلاً: "النتيجة الطبيعية لهذه المباراة هي فوزنا (4-1) أو بخمسة أهداف، أهدرنا انفراد وفرص ضائعة بالإضافة إلى الهدف الملغي، نحن لا ننام من أجل العمل بشكل جيد وفي النهاية نتعرض للظلم".