اليوم.. أسوان يستضيف إنبي في مواجهة مثيرة بالدوري

اليوم.. أسوان يستضيف إنبي في مواجهة مثيرة بالدوري طارق العشري

يستضيف فريق أسوان نظيره إنبي في الخامسة مساء اليوم  علي ملعب أسوان في إطار الجولة الـ12 للدوري، في مواجهة صعبة خاصة لأبناء الصعيد الذين يعانون النتائج المتواضعة عقب سلسلة من الهزائم التى تلقاها الفريق الأسوانى فى آخر ثلاثة لقاءات والتى أطاحت بعماد النحاس المدير الفنى السابق للفريق وتم إسناد المهمة لمحمد عامر المدير الفنى الجديد.

يبحث أسوان عن استعادة الثقة من جديد، فالفريق يدخل اللقاء برصيد 5 نقاط فى المركز الـ17 ويغيب عن المباراة حمادة السيد للإصابة، ويعتمد الجهاز الفنى على تشكيل مكون من رضا السيد فى حراسة المرمى والسيد شبراوى وباسم عيد وأحمد شديد قناوى ومحمد محسن ومحمد رزق وأحمد عفيفى ومحمد فوزى ومهاب سعيد وعمرو حسام.

وفى المقابل يسعى فريق إنبى تحت قيادة طارق العشرى لاستعادة الكبرياء بعد سلسلة من النتائج السلبية كان آخرها هزيمتين فى الجولتين السابقتين أمام وادى دجلة 4/3 ثم الداخلية 1/ صفر، والتى أدت إلى تراجع ترتيب الفريق إلى المركز الثانى عشر برصيد عشر نقاط.

يعتمد طارق العشرى على تشكيل مكون من على لطفى فى حراسة المرمى وأحمد صبحى وصلاح سليمان وإبراهيم يحيى وعمرو طارق ومحمود قاعود وصلاح عاشور وعمرو مرعى وماريو مندريس وإيمانويل أجيبتور ولاما كولين.