أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ترحيب البافارى بعودة ألكانتارا إلى برشلونة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن ترحيب البافارى بعودة ألكانتارا إلى برشلونة تياجو ألكانتارا

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يرحب مسئولو بايرن ميونخ الألمانى بعودة تياجو ألكانتارا نجم خط وسط البافارى إلى صفوف برشلونة من جديد خلال الميركاتو الصيفى.

بايرن ميونخ يرحب ببيع ألكانتارا إلى برشلونة

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن إدارة بايرن ميونخ لا تمانع بيع ألكانتارا إلى فريق برشلونة، خاصة أن اللاعب طلب هذا بشكل مباشر، حيث يرغب فى العودة إلى صفوف البارسا واللعب داخل "كامب نو".

أوضحت الصحيفة إن إدارة بايرن ميونخ لم تحدد سعراً لبيع ألكانتارا حتى الآن لكن تنتظر دخول برشلونة جدياً فى الصفقة ووضع سعر لبدء التفاوض على ضم اللاعب.

ويرتبط تياجو ألكانتارا بعقد مع فريق بايرن ميونخ الالمانى يمتد حتى يونيو 2021.

ولعب تياجو ألكانتارا ضمن صفوف فريق برشلونة الإسبانى خلال الفترة من 2009 حتى 2013 وشارك فى 68 مباراة وأحرز 7 أهداف.

جيمس رودريجيز لن يعود إلى ريال مدريد ومستمر فى بايرن ميونخ

أكد مسئول بشركة "جيستيفوت" التى يرأسها وكيل اللاعبين خورخى مينديز أن الكولومبى جيمس رودريجيز الذى يلعب فى صفوف بايرن ميونخ عن طريق الإعارة من ريال مدريد الإسبانى لن يعود للنادى الملكى فى الانتقالات الصيفية.

وأضاف المسئول فى تصريحات لشبكة "أى اس بى أن" أن النجم الكولومبى لن يعود لريال مدريد قبل انتهاء فترة إعارته نهاية الموسم المقبل.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى اقتراب رودريجيز من العودة لريال مدريد، لكن وكلاء اللاعب أكدوا عدم وجود أى شرط فى الاتفاق بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، يسمح بإنهاء الإعارة.

وكان ريال مدريد قد أعار رودريجيز لبايرن ميونخ الصيف الماضى، لمدة عامين بقيمة 5 ملايين يورو لكل موسم، مع وجود خيار لدى النادى البافارى، بعد عام 2019، بدفع 35.2 مليون يورو، وضم اللاعب بشكل نهائى.

إضافة تعليق