أخبار ريال مدريد اليوم عن تقديم أودريوزولا رسميا لوسائل الإعلام

أخبار ريال مدريد اليوم عن تقديم أودريوزولا رسميا لوسائل الإعلام رئيس ريال مدريد يمنح أودريوزولا قميصه الجديد

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

قدم فريق ريال مدريد الإسبانى بشكل رسمى لاعبه الجديد ألفارو أودريوزولا صاحب الـ22 عاما لوسائل الإعلام بعد اجتياز الفحوصات الطبية ظهر اليوم الأربعاء. ريال مدريد يقدم ألفارو أودريوزولا رسمياً

عقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مؤتمراً صحفياً، قدم خلاله ألفارو أودريوزولا مدافع الملكى الجديد، بعد أن تم التعاقد معه رسمياً مؤخراً لمدة 6 سنوات مقابل 40 مليون يورو من ريال سوسيداد.

ومنح رئيس ريال مدريد ألفارو أودريوزولا القميص رقم 19 والتقط الصور التذكارية معه ثم صورة جماعية مع عائلة اللاعب.

من جانبه قال مدافع ريال مدريد الجديد إنه يشعر بالفخر بعد تحقيق حلم ارتداء قميص المرينجى، مؤكداً أن الشىء الوحيد الذى يمكننى أن أعِد به هو أننى سأحاول المساهمة فى تحقيق نجاحات النادى، وأعرف أن هذا القميص يتطلب الفوز على حد وصفه.

شدد الظهير الأيمن الجديد لفريق ريال مدريد خلال تصريحاته قائلاً "القدر أراد بأن أرتدى قميص أفضل نادٍ فى العالم ولن أتنازل عن هذه الفرصة، هالا مدريد". ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع هازارد

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن توصل ريال مدريد الإسبانى إلى اتفاق مع البلجيكى إدين هازارد، جناح تشيلسى الإنجليزى، على التوقيع للملكى فى الصيف الحالى.

ووفقا لما نشرته إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب البلجيكى صاحب الـ27 عاما من أجل التعاقد معه، ولكن يبقى الآن الاتفاق مع ناديه على حجم الصفقة.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى نادى تشيلسى قد وافق على بيع لاعبه تيبو كورتوا إلى ريال مدريد، ولكنه يتحفظ على هازارد لحاجة النادى إلى اللاعب.

ويبحث نادى ريال مدريد التعاقد مع نجم بحجم هازارد، من أجل سد الفراغ الذى تركه أسطورة النادى البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى يوفنتوس.

إضافة تعليق