اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 18 / 7 / 2018 عرض سعودى لاستعارة طارق حامد

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 18 / 7 / 2018 عرض سعودى لاستعارة طارق حامد طارق حامد

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك يوم الأربعاء الموافق 18 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تلقى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض عرضا سعوديا لاستعارته فى الموسم الجديد.

طارق حامد مطلوب "إعارة" فى السعودية بمليون دولار

تلقى طارق حامد لاعب وسط نادى الزمالك، عرضا سعوديا للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن العرض الذى تلقاه طارق حامد مقابل تقاضى قلعة ميت عقبة مليون دولار، دون الاعلان عن هوية النادى السعودى الذى يرغب فى استعارة اللاعب، من المقرر أن يعرض مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، العرض على السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، وفى حالة موافقة المدير الفنى سيرحل طارق حامد عن الفريق الأبيض على سبيل الإعارة لمدة موسم.

لوكيرين البلجيكى يطلب استعارة كاسونجو من الزمالك

تلقى مسئولو نادى الزمالك، عرضا للكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض، من لوكيرين البلجيكى، لاستعارة اللاعب بنية الشراء النهائى على أن يتم تحديد القيمة المالية بعد معرفة مدى إمكانية الحصول على خدمات اللاعب من عدمه.

من المقرر أن يحسم مسئولو نادى الزمالك، مدى إمكانية الموافقة على رحيل كاسونجو من عدمه بعد العودة إلى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض خلال الساعات الجارية.

الزمالك يُسدد مليون و500 ألف جنيه لفاركو مقابل شبيه طارق حامد

تكلفت خزينة نادى الزمالك، مليون و500 ألف جنيه، مقابل ضم محمد سيد مخلوف لاعب وسط الفريق الجديد المنضم حديثا من فاركو، مع وضع بنداً يقتضى بأحقية حصول الأخير على 15% نسبة إعادة البيع مستقبلياً.

يذكر أن مخلوف قد أدى مرانه الأول اليوم مع الزمالك، وشارك فى تدريبات المستبعدين من رحلة ألمانيا تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، بعد انضم للفريق الأبيض بعقد مدته خمسة سنوات وسيتم قيده تحت السن.

الزمالك يُكرم الأول على الجمهورية بالثانوية العامة

كرم مجلس إدرة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور الطالب الأول على الجمهورية أحمد عادل محمد والحاصل على مجموع 409.5 من 410 علمى علوم، وحضر تكريم الطالب المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى.

أحمد توفيق يتنازل عن مستحقاته لدى الزمالك

وافق أحمد توفيق لاعب نادى الزمالك السابق وبيراميدز الحالى على طلب النادى الأبيض بالتنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، بعد انتقاله لنادى بيراميدز خلال الميركاتو الصيفى الحالى لمدة أربعة مواسم.

إضافة تعليق