أخبار يوفنتوس اليوم حول الثنائى الأقرب للرحيل عن السيدة العجوز

أخبار يوفنتوس اليوم حول الثنائى الأقرب للرحيل عن السيدة العجوز هيجواين

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

بات جونزالو هيجواين وأليكس ساندرو، ثنائى فريق يوفنتوس الإيطالى، الأقرب للرحيل عن صفوف "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هيجواين وساندرو الأقرب للرحيل عن يوفنتوس فى الصيف

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية أن يوفنتوس لا يمانع رحيل جونزالو هيجواين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد ضم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، وهو ما يعد إضافة قوية على الجانب الهجومى.

وفى الوقت نفسه، يدخل جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، دائرة اهتمامات تشيلسى الإنجليزى وهو الأقرب لضمه، حيث يجهز عرضاً بقيمة 45 مليون يورو لحسم الصفقة، على الجانب الآخر، يستهدف باريس سان جيرمان ضم أليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.

يوفنتوس يكشف عن القميص الثالث للموسم الجديد

وكشف نادى يوفنتوس الإيطالى عن القميص الثالث الذى سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2018 /2019.

ويحمل القميص الذى تقوم على تصميمه شركة الملابس الرياضية الشهيرة "أديداس" اللون الأزرق بالكامل مع الأصفر الذى يزين شعار اليوفى وشركة أديداس وشركة السيارات الشهيرة "JEEP" إضافة إلى خطين بالطول على جانبى القميص.

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالى إلى بدء حملة الدفاع عن لقب "الكالتشيو" الموسم الجديد بعد أن توج باللقب موسم 2017/2018، عقب تصدر القمة برصيد 95 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نابولى الوصيف برصيد 91 نقطة.

بوجبا يدرس العودة إلى يوفنتوس بسبب رونالدو

أبدى بول بوجبا، صانع ألعاب منتخب فرنسا وفريق مانشستر يونايتد، استعداده للرحيل عن أولد ترافورد والعودة مجدداً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى.

وفقاً لما نقلته صحيفة "توتو سبورت"، فإن بوجبا يدرس قرار العودة إلى صفوف يوفنتوس من جديد بعد قدوم البرتغالى كريستيانو رونالدو من جانب، والتخلص من العلاقة المتوترة مع جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، التى وصلت إلى ذروتها الموسم الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس شجع بول بوجبا على العودة إلى السيدة العجوز، وهو ما طالبه به بليز ماتويدى بعد تتويج فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 مؤخراً.

وطالب بليز ماتويدى بوجبا بالعودة إلى يوفنتوس فى محادثة جمعت الثنائى بعد التتويج بلقب كأس العالم التى أقيمت فى روسيا ورد صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

إضافة تعليق