الأهلي يتعادل مع الجونة سلبيا .. استعدادا للعودة أمام تاون شيب

الأهلي يتعادل مع الجونة سلبيا .. استعدادا للعودة أمام تاون شيب

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ودية مباراة الجونة، التي أقيمت مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

قدم لاعبو الأهلي أداءً جيدًا في أحداث ودية اليوم، وحرص الجهاز الفني للفريق؛ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ على الاطمئنان على تجهيز اللاعبين الذين غابوا عن التشكيلة الأساسية لمباراة تاونشيب البتسوانى، التي أقيمت أمس الأول، الثلاثاء، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بـ15لاعبًا في ودية اليوم، وهم؛ شريف إكرامي، وصبري رحيل، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق، وهشام محمد، وميدو جابر، وإسلام محارب، وأحمد حمدي، ومروان محسن، وصلاح محسن، وناصر ماهر، ومحمد شريف.

وشهدت نهاية المران مغادرة أكرم توفيق، لاعب الفريق، المباراة؛ بسبب الإصابة، حيث لم يتمكن من استكمالها، وغادر رفقة خالد محمود، طبيب الفريق.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة تاونشيب البُتسواني، المقرر لها يوم الـ28 من يوليو الجاري، في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.