"موندو" الإسبانية: الثنائى الأفضل فى ليفربول يعود للتدريبات

"موندو" الإسبانية: الثنائى الأفضل فى ليفربول يعود للتدريبات محمد صلاح وساديو مانى فى تدريبات ليفربول

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

ألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على عودة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى لتدريبات ليفربول الإنجليزى اليوم الجمعة، استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد.

وحصل محمد صلاح وساديو مانى على راحة سلبية استمرت 3 أسابيع بعد المشاركة مع منتخبى مصر والسنغال فى بطولة كأس العالم التى أقيمت مؤخراً فى روسيا.

وقالت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانية إن محمد صلاح وساديو مانى الثنائى الأفضل فى نادى ليفربول عاد لتدريبات "الريدز" اليوم الجمعة، لبدء موسم 2018 – 2019.

وأضافت الصحيفة أن ساديو مانى حرص على الاطمئنان من محمد صلاح على الإصابة التى تعرض لها فى "الكتف الأيسر" خلال مشاركته بمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية، والتى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3 -1، وهى الإصابة التى ابتعد على إثرها عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى بمواجهة وستهام يونايتد قبل أن يواجه كريستال بالاس فى الجولة الثانية وبرايتون فى الجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح جدد تعاقده مؤخراً مع نادى ليفربول لمدة خمس سنوات، فيما يتقاضى راتباً أسبوعياً يصل لـ200 ألف جنيه إسترلينى.

إضافة تعليق