مانى يحتفل مع محمد صلاح بالحصول على القميص رقم 10 فى ليفربول

مانى يحتفل مع محمد صلاح بالحصول على القميص رقم 10 فى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

احتفل السنغالى ساديو مانى لاعب نادى ليفربول الإنجليزى مع زميله محمد صلاح نجم منتخب مصر بالحصول على القميص رقم 10 مع الريدز فى الموسم الجديد.

وأعلن نادى ليفربول، اليوم الجمعة، أن ساديو مانى سيرتدى القميص رقم "10" بداية من الموسم الجديد، بدلاً من القميص رقم "19".

وكان فيليب كوتينيو نجم ليفربول قد انتقل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وأصبح القميص رقم 10 شاغرًا فى النصف الثانى من الموسم المنقضى.

ويستعد محمد صلاح وساديو مانى للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع نادى ليفربول للمشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ويخوض ليفربول 3 مباريات ودية خلال البطولة، حيث سيلعب مع بوروسيا دورتموند الألمانى يوم 22 يوليو الجارى قبل أن يواجه مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزى يوم 28 من الشهر ذاته.

ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى بمواجهة وستهام يونايتد قبل أن يواجه كريستال بالاس فى الجولة الثانية وبرايتون فى الجولة الثالثة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح جدد تعاقده مؤخراً مع نادى ليفربول لمدة خمس سنوات، فيما يتقاضى راتباً أسبوعياً يصل لـ200 ألف جنيه إسترلينى.

إضافة تعليق