هشام زكريا: استفدنا من تجربة الأهلي.. والجونة هو "النجم الأوحد"

هشام زكريا: استفدنا من تجربة الأهلي.. والجونة هو "النجم الأوحد" هشام زكريا

كتب عمر مراد

إضافة تعليق

أكد هشام زكريا، المدير الفنى لنادى الجونة، رضاه عن الأداء الذى قدمه الفريق فى مواجهة الأهلى الودية التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين على ملعب مختار التتش فى إطار الاستعدادات لخوض منافسات دورى الموسم الجديد 2018/19.

وتعادل الجونة سلبيًا مع الأهلى على ملعب التتش بعد التعادل الإيجابى مع نجوم المستقبل بهدف لمثله خلال معسكر الفريق بالقاهرة استعدادًا للموسم الجديد.

وقال زكريا فى تصريحات صحفية: "حققنا الاستفادة المرجوة من مواجهة الأهلى وديًا، وكنا نبحث عن التدرج فى مستوى المباريات الودية منذ انطلاقة معسكراتنا المتعددة استعدادًا لدورى الموسم الجديد، وعندما وصلنا إلى مواجهة فريق بهذا المستوى جاء الأداء مرضيا".

وأضاف المدير الفنى للجونة: "منذ اليوم الأول تحدثت مع اللاعبين عن أساسيات عملنا وأننا لسنا فريق نجم واحد أو لكن النجم دائمًا هو نادى الجونة كوننا نعمل جميعًا تحت مظلة مشروع كبير لديه طموح غير محدود"، وتابع زكريا: "هناك انسجام كبير بين مجموعة اللاعبين سواء الجدد أو القدامى، وهذا واضح للجهاز الفنى منذ اليوم الأول، كما ظهرت استجابة اللاعبين للتعليمات وطريقة وأسلوب اللعب الذى نتبعه وفقًا لرؤيتنا الفنية".

واختتم:" نواصل فترة الإعداد، والصورة مكتملة أمام الجهاز الفني، وراضون عن فترة الإعداد المستمرة قبل انطلاقة الدورى الممتاز فى موسمه الجديد بنهاية الشهر الحالي"، ويستمر معسكر الجونة بالقاهرة حتى يوم 26 يوليو الحالى بالتجمع الخامس قبل مواجهة المصرى البورسعيدى فى المباراة الافتتاحية للفريق بدورى الموسم الجديد.

إضافة تعليق