اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 20 / 7 / 2018 جلسة بين منصور وجروس

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 20 / 7 / 2018 جلسة بين منصور وجروس جروس

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 20 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تغيير ملعب ودية الجونة بجانب حسم السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، القائمة النهائية فى اجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادى.

تغيير ملعب ودية الزمالك والجونة بسبب بيراميدز

تواصل نادر شوقى، المسئول عن إدارة الكرة بنادى الجونة، مع أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، لطلب تغيير ملعب الودية التى ستجمع الفريقين الثلاثاء المقبل، وهو ما وافق عليه مدير الكرة بقلعة ميت عقبة.

وحدد الجونة الدفاع الجوى ملعباً لودية نادى الزمالك، خاصة أنه يقيم حاليا معسكره بالدفاع الجوى، إلا أن اتفاق مسئولى بيراميدز مع مسئولى الملعب على خوض مبارياتهم والتدريبات على الملعبين الرئيسى والفرعى خلال الفترة المقبلة أدى إلى طلب الجونة بتغيير ملعب ودية الزمالك.

تشييع جنازة سيف العمارى بحضور نجوم الرياضة

حشد كبير من نجوم نادى الزمالك تواجدوا داخل مسجد الحامدية الشاذلية، اليوم، لأداء صلاة الجمعة وتشييع جنازة سيف العمارى، عضو مجلس إدارة النادى الأسبق، ووالد مصطفى سيف العمارى عضو المجلس السابق، الذى توفى أمس الخميس.

جاء فى مقدمة الحضور كل من: جنش ومحمد إبراهيم لاعبى الزمالك، أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك، وعدد من نجوم النادى السابقين على رأسهم محمود أبو رجيلة، حلمى طولان، سامى الشيشينى، بجانب أمير عزمى مجاهد مدرب الفريق، ومنير حسن وكيل اللاعبين.

جروس يطبق 4 / 3 / 3 فى الزمالك.. وربع ساعة سبب تسريبات رحيل حفنى

اعتمد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، فى معسكر الفريق المنتهى بألمانيا، على طريقة 4 / 3 / 3 حيث سيعتمد على تلك الطريقة بشكل أساسى فى الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الماضية بعد انتهاء الزمالك من معسكره فى ألمانيا أن السويسرى جروس لا يرغب فى بقاء أيمن حفنى وجاءت تلك التسريبات بسبب مشاركة أيمن حفنى فى ربع ساعة فقط فى ودية الوصل الإماراتى.

قائمة الزمالك فى البطولة العربية تنتظر اجتماع مرتضى منصور وجروس

ينتظر جهاز الكرة بنادى الزمالك، إجتماع مرتضى منصور رئيس النادى مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، من أجل حسم قائمة الفريق الأبيض المحلية، ومن ثم قيد قائمة الفريق فى البطولة العربية قبل يوم 31 يوليو الجارى.

من المقرر أن يقيد نادى الزمالك نفس قائمته المحلية بالبطولة العربية للأندية، بعد اجتماع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض مع جروس.

تعرف على سر رفض الزمالك مواجهة باوك اليونانى

كشف مصدر بجهاز نادى الزمالك أن سر رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، مواجهة باوك اليونانى، فى آخر وديات معسكر ألمانيا هو أن الفريق الأبيض سيسافر ما يقرب من 300 كيلو متر لخوض تلك الودية، لذلك فضل جروس أن تكون الودية الأخيرة فى ذلك المعسكر بين لاعبى الفريق فى مدينة نورنبيرج مكان إقامة المعسكر بطاقم تحكيم ألمانى.

إضافة تعليق