س و ج.. هل ينتقل حسين الشحات للأهلي قبل مطلع الموسم الجديد؟

س و ج.. هل ينتقل حسين الشحات للأهلي قبل مطلع الموسم الجديد؟ حسين الشحات

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

بات حسين الشحات، نجم العين الإماراتى الحالى والمقاصة السابق، أحد اللاعبين المُرشحين بقوة للانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً للعديد من التقارير التى تتحدث حالياً عن هذه الصفقة، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

س: ما حقيقة مفاوضات الأهلي مع حسين الشحات؟

ج:هناك بالفعل مفاوضات بين اللاعب والأهلي، بدأت منذ أيام عن طريق وكيل لاعبين، خاصة بعدما رحّب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسي كارتيرون، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بإتمام الصفقة.

س: لماذا يفكر الأهلي فى ضم حسين الشحات رغم رفض النادى التعاقد معه الصيف الماضى؟

ج: الجهاز الفنى الحالى للفريق يرى أن الشحات لاعب مهم وجيد ويتميّز بقدرات فنية عالية يحتاجها الفريق الفترة المقبلة، خاصة بعدما كبر سن أحمد فتحى (34 عاماً) كما أن الثنائى محمد هانى وباسم على لم ينجح فى تعويض أحمد فتحى حسب وجهة نظر كارتيرون ويوسف، وهذه أمور لم يكن يضعها جهاز الفريق السابق بقيادة حسام البدرى فى حساباته.

س: وماذا عن عقد الشحات مع العين الإماراتى؟

ج: العقد مدته ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم الجديد، حيث كان موسم اللاعب المُنقضى مع العين على سبيل الإعارة قبل أن يتم شراؤه من المقاصة نهائياً بعقد مدته ثلاثة مواسم.

س: وهل رحّب حسين الشحات باللعب للأهلي؟

ج: رحّب وأبدى رغبته باللعب للأهلي فى الصيف الجارى، ورغم غضبه من عدم إتمام القلعة الحمراء التعاقد معه قبل الرحيل للعين وتباطؤ الأهلي فى التفاوض وقتها إلا أن اللاعب جدد ترحيبه باللعب للأهلي، وإن كان قد طلب تفاوض الأهلي مع مسئولى العين لإتمام الصفقة.

س: ما مصير مفاوضات الأهلي مع العين لإتمام صفقة الشحات؟

ج: كل شىء وارد فيها، ورغم رغبة الأهلي القوية فى إتمام الصفقة، ورغم ترحيب الشحات بالرحيل للأهلى إلا أن طلبات العين المالية سيكون لها دور فى حسم الصفقة خلال الفترة المقبلة.

إضافة تعليق